آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لصور وناشر يلتقيان وزير التعليم العالي الكوبي

2022-02-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

التقى معالي الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وسعادة السفير ‏ في كوبا، محمد صالح ناشر، اليوم مع معالي وزير التعليم العالي في كوبا، خوسيه رامون سبوريدو لويدي، في العاصمة الكوبية هافانا  والذي وصلها رئيس الجامعة للمشاركة في المؤتمر الدولي الـ13 حول التعليم العالي " الجامعة 2022" والذي انهى اعمالة اليوم في العاصمة الكوبية، هافانا، .



وخلال هذا اللقاء بحث رئيس جامعة عدن  مع الوزير الكوبي سبل إنعاش وتعزيز التعاون بين البلدين لاسيما فيما يخص التبادل العلمي بين الجامعات الكوبية والجامعات اليمنية والاستفادة من الخبرة الكوبية في هذا  المجال .

وقدم الدكتور الخضر لصور صورة عن اخر المستجدات السياسية والتعليمية في بلادنا وحاجة بلادنا للدعم الكوبي في التعليم الجامعي والتبادل الطبي المطلوب كما نقل رئيس الجامعه  للوزير الكوبي تحيات معالي وزير التعليم العالي، د. خالد أحمد الوصابي، وتمنياته بالنجاح للمؤتمر " الجامعة 2022". كما قدم رئيس جامعة عدن درع جامعة عدن للوزير الكوبي تقدير  للدعم المقدم و لعلاقات  والتاريخية بين البلدين الصديقين .

 الوزير الكوبي خلال اللقاء اكد لمعالي رئيس جامعة عدن وسفير بلادنا في كوبا  استمرار موقف كوبا الدائم والداعم لبلادنا سياسيا وتعليميا متمنيا ان توقف الحرب و يتحقق السلام  واعادة بناء واعمار اليمن .