آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس جامعة عدن يعقد اجتماع دورته الأولى لعام 2022 برئاسة رئيس الجامعة

2022-01-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

عقد مجلس جامعة عدن، اليوم الأربعاء، اجتماع دورته الأولى لشهر يناير من العام 2022، بديوان الجامعة، برئاسة الدكتور، الخضر ناصر لصور، للوقوف أمام عدد من النقاط ومناقشة التحديات ووضع الحلول لها وطرح جملة من التوصيات التي من شأنها رفع مستوى العملية التعليمية.



وبارك رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر ناصر لصور، في كلمته التي افتتح بها الاجتماع، الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني والوية العمالقة في محافظتي شبوة ومأرب وبقية المحافظات، على حساب مليشيات الحوثيين الانقلابية المدعومة من إيران، التي من شأنها تحقيق معادلة جديدة في عملية القضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.



وعبّر رئيس جامعة عدن، عن شكره وتقديره لكافة الجهود المبذولة من جميع الأطراف، للمساهمة في عودة العملية التعليمية بالجامعة وضمان استمرارها، بما يحقق تحصيلًا عمليًا يحافظ على مسار الحداثة والتطوير في العمل الأكاديمي.

وقال الدكتور لصور، إن التفاهمات الأخيرة، حققت عدد من مطالب الهيئة التدريسية، في سبيل الانتصار لمستقبل أبنائنا الطلاب والطالبات.



وناقش أعضاء مجلس جامعة عدن في اجتماعهم، بشكل مستفيض، المحضر السابق للدورة الأخيرة لشهر ديسمبر لعام 2021م، وتوصيات المجالس الدائمة في الجامعة، مع الأخذ بالملاحظات الواردة. كما تمت المصادقة على جملة من النقاط.

كما ناقش الاجتماع، خطط عمل الكليات وتقارير انجاز كليات جامعة عدن ومراكزها العلمية للعام 2021، إضافة إلى جملة من المواضيع المتفرقة.