آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يلتقي محافظ البنك المركزي اليمني لبحث سبل التعاون المسقبلي بينهما

2021-12-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

زار الدكتور /الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الخميس الموافق(30ديسمبر2021م) الدكتور/أحمد غالب العبقي محافظ البنك المركزي اليمني بمكتبه بحضور الدكتور/محمد عمر با ناجة نائب محافظ البنك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والبنك.



وخلال الزيارة رحب محافظ البنك المركزي اليمني بالدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن الذي بدوره هنأ محافظ البنك ونائبة بنيل ثقة القيادة السياسية لتولي هذه المهمة الوطنية المرموقة ..معبراً عن إمتنانه بحسن الإستقبال وتفاؤله بفتح مجال التعاون المستقبلي بينهما .. مشيداً بجهود قيادة البنك في رسم السياسة الإقتصادية الصحيحة  لتحسين سعر صرف العملة المحلية و معيشة المواطنين بشكل عام ..مؤكداً  أن جامعة عدن لن تدخر أي مجهود للقيام بواجبها الوطني والإنساني لتعزيز هذه العلاقة.



من جانبه أشاد الدكتور/أحمد غالب العبقي محافظ البنك المركزي اليمني بالجهود الدؤوبة لرئيس جامعة عدن للإرتقاء بمستوى التعليم العالي كون الجامعة تمثل صرحاً علمياً يسهم في رفع مستوى كفاءة الأجيال المتعاقبة وترفد التنمية المجتمعية الشاملة بخبراتها المؤهلة أكاديمياً.


مؤكداً أن البنك يسير على خطى ثابته تجاه التنمية الإقتصادية التي من شأنها أن تحقق الإستقرار الشامل في كافة النواحي .




وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الإقتصادية الجارية وإنعكاساتها على الوضع المعيشي ووسائل المساعدة والدعم الذي على المؤسسات الحكومية القيام به لمساندة جهود الإدارة الجديدة للبنك المركزي اليمني وإمكانية فتح مجال التعاون المشترك بين الجامعة والبنك في المستقبل .


حضر اللقاء الأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والأستاذ/خالد إبراهيم زكريا عضو مجلس إدارة البنك المركزي.