آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يلتقي القائم بأعمال رئيس الجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الدينية والإنسانية

2021-12-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

التقى الدكتور/الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم، بكلية الطب والعلوم الصحية، بالدكتور/علي مشهور الجنيد، القائم بأعمال رئيس جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.



 وأستهل، رئيس جامعة عدن، الإجتماع بكلمة رحب في مقدمتها القائم بأعمال رئيس الجامعة الوسطية والوفد المرافق له..مؤكداً أن جامعة عدن تسعى دائماً للبحث عن سبل التعاون المشترك مع نظرائها من الجامعات الحكومية الأخرى والجامعات الخاصة والأهلية.



لافتاً أن جامعة عدن ترنو إلى فتح باب التعاون المشترك لتأهيل كوادرها العلمية من خلال إشراكهم في برامج التطوير الأكاديمي والتبادل الثقافي ،كما أنها تؤهل كوادر الجامعات الأخرى التي تطمح إلى تحقيق الجودة في المجال الأكاديمي والتعليمي.



ونوقش خلال اللقاء إمكانية تأهيل الكادر الأكاديمي والتعليمي لمنتسبي الجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الدينية والإنسانية في مجال الدراسات العليا والكادر الإداري من قبل جامعة عدن .




 وتم الإتفاق المبدئي على  تجهيز إتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة عدن والجامعة الوسطية  بهذا الخصوص والتوقيع عليها بشكل رسمي خلال الإجتماع  المرجح إنعقاده في الأسبوع القادم.