آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يجتمع بعمادة كلية الإعلام ويناقش جملة من القضايا المتعلقة بالكلية

2021-12-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

أجتمع الدكتور، الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأربعاء الموافق(22ديسمبر2021م), بعميد كلية الإعلام الدكتور/محمد علي ناصر وكافة أعضاء مجلس الكلية من نواب  ورؤساء أقسام لحل جملة من القضايا الإدارية والمالية التي تعيق عمل الكلية وبحث السبل المتاحة لتوفير الإحتياجات اللازمة والضرورية لسير العمل الأكاديمي والتعليمي فيها.


وخلال الإجتماع الذي حضره الأستاذ/محمد حسن سالم، الأمين العام للجامعة أكد الدكتور/الخصر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن كلية الإعلام كلية وليدة وهي بحاجة لتظافر كافة الجهود لتحقيق هدفها المنشود وإيصال رسالتها العلمية والأكاديمية إلى جميع طلابها ..مؤكداً أنه يولي الكلية أهتماماً بالغاً للنهوض بها لتكن رائدة في مجالات الإعلام المتعددة ..لافتاً أن الإعلام بشكل عام يمثل أهمية بالغة كونه شريك أساسي في العملية التنموية والسياسة .




وأستمع رئيس الجامعة إلى جملة من القضايا التي من شأنها أن تحقق نقلة نوعية للنهوض بالعمل الأكاديمي والتعليمي في الكلية أبرزها تحديث المناهج و توفير موازنة تشغيلية لتسيير عملها وترميم مكاتب الأقسام الإدارية وتوفير الأثاث والتجهيزات اللازمة لعمل المكاتب الإدارية والأقسام العلمية الخاصة بها.


و تم الإتفاق في الإجتماع بتوفير موازنة تشغيلية خلال العام القادم والبحث عن جهات داعمة لتقوم بترميم مكاتب الأقسام العلمية والإدارية وتوفير الأجهزة والأثاث الضرورية اللازمة بهذا الشأن..كما تم التوجيه برفع مذكرة إلى لجنة المناهج لدراسة تطوير وتحديث المناهج الدراسية بالكلية.


حضر الإجتماع الدكتور/ابوبكر بارحيم مديرعام الإستشارات الهندسية والدكتور/مصطفى أحمد صالح مديرعام مكتب رئيس الجامعة والأخ/ أديب عبد الكريم مساعد أمين عام الجامعة.