تفاصيل الخبر
الإعلان عن تخفيض أسعار كتب المعرض الأول بنسبة(٥٠%)
2021-12-21
موقع جامعة عدن الإلكتروني


صقر العقربي:


وسط إقبال متزايد للقراء والباحثين ومحبي الكتب، أعلن القائمون على المعرض الأول للكتاب الذي أقامته جامعة عدن بكلية الطب و العلوم الصحية ، عن تخفيض سعر الكتب المعروضة بنسبة( 50%) .



وأوضح مندوب المؤسسة العربية للعلوم و الثقافة المصرية محمد عوض باعساس أن الإقبال على المعرض لليوم الرابع على التوالي كان متزايداً من قبل الجمهور الكرام بمحافظة عدن منذ الإفتتاح ..مشيراً أن المعرض سيستمر حتى يوم الخميس القادم ..معلناً أن هذا زيادة  التخفيض لسعر الكتب المعروضة يأتي بسبب تحسن سعر العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.. معرباً عن سعادته بزيارة الجميع من طلاب وأساتذة ومهتمين وقراء ومحبي لمعرض الكتاب الذي أقيم يوم السبت الماضي ، بتعاون جامعة عدن مع المؤسسة العربية للعلوم و الثقافة المصرية ، برعاية وزير التعليم العالي الدكتور/ خالد الوصابي ومحافظ محافظة عدن الأخ/أحمد حامد لملس .



فيما وصف الدكتور/ ياسر قاسم محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن أثنا زيارته اليوم، لمعرض الكتاب الأول بكلية الطب والعلوم الصحية أنه أشبه بمزار علمي متميز لجميع الباحثين والمهتمين ..لافتاً أنه قد وجد العديد من الكتب المتعلقة بكلية العلوم الإدارية وهي قيمة جداً وقال: لقد أخذنا قائمة بعناوين الكتب وبالتنسيق مع مدير المكتبة بكلية العلوم الإدارية وسيتم تحديد الكتب المطلوبة التي سوف تثرى بها مكتبة الكلية ..وشكر القائمين على هذا المعرض وعلى رأسهم الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن على إهتمامه وتشجيعه لإقامة هذا المعرض العلمي المتميز بالكتب العلمية المتنوعة.. منوهاً أن الأمة التي لا تقرأ هي أمة غير متعلمة وغير واعية.. مشدداً على أهمية القراءة والثقافة كونهما خط الدفاع الأول..وتمنى أن تستمر مثل هذه المعارض والفعاليات في الجامعة لقيمتها العلمية والثقافية.



الجدير ذكره أن المعرض يحوي (١٥٠٠) كتاب من الكتب العلمية والأدبية والتأريخية والدينية و قصص وكتب الأطفال الشيقة  باللغتين العربية والإنجليزية  من أجل تلبية إحتياجات الباحثين و القراء من جميع الاتجاهات.

backعودة الى صفحة الأخبار



لتوفير منحة مجانية لطلاب الطب.. توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة عدن وشركة همم حضرموت رئيس جامعة عدن يلتقي وفد شركة صينية تقدمت بعرض لتجهيز مشروع المستشفى الجامعي جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية جامعة عدن توقع إتفاقية تعاون مع الجامعة الامريكية في بيروت كلية الآداب تقيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بحضور رئيس الجامعة ونائبه للشؤون الأكاديمية.. كلية التربية عدن تدشن امتحانات الدراسات العليا رئيس جامعة عدن يهنئ سمو الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسًا للإمارات رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء الى ولي عهد أبو ظبي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد جامعة عدن تبعث رسالة شكر وعرفان للقائد عيدروس الزُبيدي جامعة عدن تنعي د. أحمد محمد الحمادي خلال زيارة تفقدية له عقب انتهاء اجازة عيد الفطر.. رئيس الجامعة يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي واستئناف العملية التعليمية في عموم الجامعة د. العليمي يزور قيادة جامعة عدن في منزل رئيس الجامعة في لقاءٍ استثنائي مساء اليوم.. مجلس جامعة عدن يعلن إستئناف الدراسة في عموم كليات ومراكز الجامعة إبتداء من الإثنين ٩ مايو الجاري صبراً آل الشيباني رئاسة الجامعة تنعي الدكتور عبدالله محسن باسردة جامعة عدن تناقش الإقبال المتزايد لكلية الطب وتؤكد على الإرتقاء بعملها صبراً آل القزيفي جامعة عدن تقيم أمسية رمضانية لمناقشة مؤشرات العمل الأكاديمي والتعليمي خسارة فادحة للجهاز المركزي للمراقبة والمحاسبة امام جامعة عدن رئيس جامعة عدن يرفع برقية تهنئة الى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك برعاية كريمة من رئيس جامعة عدن.. كلية الطب والعلوم الصحية تكرّم أ.د. هدى باسليم رئيس جامعة عدن يعزي في استشهاد اللواء ثابت جواس رئيس جامعة عدن يرأس الإجتماع التمهيدي الخاص بفتح مظاريف المستشفى التعليمي الجامعي كلية طب الأسنان تحتفل بتكريم خريجي الدفعة الأولى ببرنامج الإمتياز رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء إلى المحافظ التركي جامعة عدن تكرم السفير مارم لجهوده في تأسيس كلية التمريض في الجامعة برئاسة الدكتور لصور.. وفد جامعة عدن يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى رئيس جامعة تعز في وفاة والده د. العبّادي: جامعة منوبة ستكون الشريك الامثل لجامعة عدن في دعم مسيرة البحث العلمي جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون أكاديمي وعلمي مع جامعة الزيتونة التونسية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية لشهر فبراير 2022م بكلية الحقوق رئيس جامعة عدن يفتتح أعمال المؤتمر العلمي السادس لطب الأسنان صبراً آل جيرع رئيس جامعة عدن يدشن ورشة توصيف برنامج الماجستير بكلية طب الأسنان رئيس الجامعة يكرّم الباحث الصيدلاني عبدالرحمن روشان خلال زيارته للجمهورية التونسية.. الدكتور عادل العبّادي يلتقي الأمين العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة "الألسكو" ويمنحه درع جامعة عدن لصور وباذيب يناقشان مشروع المستشفى التعليمي لقاء تشاوري لبحث التعاون وتبادل الخبرات بين جامعتي عدن وتعز بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب الفني والمهني.. جامعة عدن تحتفي بتخرج الدفعة الأولى لخريجي كلية التمريض صبراً آل عقيل