آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يلتقي نائب وزير التخطيط لمتابعة مشروع المستشفى التعليمي

2021-11-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

عقد الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، الأربعاء، لقاءًا مع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور، نزار عبدالله باصهيب، لمتابعة مشروع المستشفى التعليمي لجامعة عدن، بحضور الدكتور، أبوبكر محمد بارحيم، مدير مركز الاستشارات الهندسي، مدير وحدة تنفيذ المشروع.


وتطرق اللقاء لمناقشة توجيهات معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور، واعد عبدالله باذيب، للإسراع في الإجراءات اللازمة من اجل تنفيذ المشروع على ضوء رسالة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بخصوص طرح المناقصة بعد موافقتهم على وثائق المناقصة بموجب الخطاب رقم 2021-02-12037 المؤرخ بتاريخ 29 /7/2021م وحثهم للتشاور مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي للمضي قدما في الإجراءات اللازمة بإنزال الإعلان عن المناقصة وقد خلص اللقاء بأهمية الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.



وأعرب رئيس جامعة عدن، عن تقديره للجهود والمتابعة التي تبذلها وزارة التخطيط والتعاون الدولي، ممثلة بمعالي الوزير ونائبه، والمختصين بالوزارة، لتحقيق هذا الحلم الاستراتيجي.

كما عبّر عن شكره لجهود الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وموافقته على الإجراءات اللازمة والتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي.