آخر تحديث :Fri-26 Jul 2024-12:03AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الجمعية السكنية التعاونية الثانية بجامعة عدن تدشن صرف عقود التمليك لمنتسبيها

2021-10-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

دشنت الجمعية السكنية التعاونية الثانية التابعة لمنتسبي جامعة عدن صباح اليوم الأحد الموافق(10أكتوبر2021م) صرف عقود التمليك  الخاصة بأراضي موظفي الجامعة بمخطط (عصل المنصورة) بمنطقة الخليج الفارسي بمديرية البريقة.



وخلال عملية التدشين التي حضرها عدد كبير من الموظفين القى الدكتور/محمد فضل محمد مقبل أمين عام الجمعية السكنية التعاونية الثانية التابعة لمنتسي جامعة عدن ,كلمة أوضح فيها أنه تم اليوم تدشين المرحلة الثانية للمجموعة الأولى التي شملت عملية المسح والتخطيط وتوزيع العقود للمجموعة الثانية (بلوك1 وبلوك2 )..موكداً أن كل الإجراءات الضرورية القانونية اللازمة قد تمت على أكمل وجه ..مشيداً بجهود كلاً من محافظ العاصمة عدن ورئيس جامعتها وكافة الجهات الأمنية الذين دللوا كافة الصعاب وحولوا الحلم إلى حقيقة.


 


مشيراً أن هذا المشروع سكني جامعي يعم كافة منتسبي الجمعية السكنية الثانية من دكاترة وموظفين ومتعاقدين بسعة تبلغ حوالي(5000)بقعة ضمن ست وحدات جوار.


لافتاً أن هناك مشاريع مستقبلية ستحقق لموظفي الجامعة طموحهم ببناء أراضيهم من خلال التنسيق مع شركات عقارية مختصة بمجال الإنشاء والتعمير.



حضر التدشين عدد من مدراء العموم بجامعة عدن ومدير العمليات بالحزام الأمني والهيئة الإدارية للجمعية وعدد من القادة العسكريين و الوجاهات بمحافظة عدن.