آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يبحث سبل التعاون الأكاديمي المشترك مع جامعة العطاء وآفاق تطويره

2021-08-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

التقى الدكتور/الخضرناصر لصور صباح اليوم في كلية التمريض بالدكتور/محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس الأمناء بكلية العطاء للعلوم والتكنولوجيا الداعمة لمشروع إذاعة جامعة عدن لبحث سبل التعاون الأكاديمي والصحي المشترك وآفاق تطويره مما يرفع من مستوى مخرجات كليات الجامعتين في مجال التنمية الصحية والثقافية.



وقد أتفقا الجانبان على تطور آفاق مجال التعاون بينهما وتفعيل نشاط الإذاعة في مجال التوعية والتنمية الصحية .


وخلال اللقاء أشاد الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة بالشراكة الحقيقية بين الجامعتين والتي أينعت ثمارها بتنفيذ هذا المشروع وإستمراره بما من شأن أن يحقق التوعية والثقافة الصحية لطلاب جامعة عدن.



ومن جانبه أشاد الدكتور/محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس الأمناء بجامعة العطاء بالتعاون النوعي بين الجامعتين بما من شأنه الرفع من الشأن الأكاديمي بينهما والذي سينعكس أيجابياً على المخرجات بشكل عام. رب


مؤكداً ثقته بهذه الشراكة التي ستشهد مستقبلاً تطوراً نوعياً ويعزز من علاقتهما العلمية والأكاديمية مستقبلاً.




وعلى نفس الصعيد أوضح الدكتور /عبدالناصر النمير مدير عام مكتب وزير الصحة العامة والسكان أن إذاعة جامعة عدن التعليمية الصحية ستخدم الجانب الصحي بشكل عام حيث أن إدارة التثقيف الصحي بالوزارة ستعمل على رفد الإذاعة بالمواد الإعلامية الخاصة بالتثقيف الصحي للطلاب.


في حين أفاد الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن أن إذاعة جامعة عدن التعليمية الصحية ستبدأ بتشغيل برامجها التعليمية والتثقيفية الصحية مع العام الدراسي الجديد..مشيراً أن مهمة الإذاعة تكمن في الجانب الأكاديمي والتعليمي والتثقيفي الصحي لطلاب جامعة عدن ولا تنقل أي أخبار أخرى..مشداً بجهود رئيس جامعة عدن ودعم جامعة العطاء.


حضر اللقاء الدكتور/محمد الحاج مدير الإستثمار في وزارة الأوقاف