آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يلتقي بعمادة كلية العلوم ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالكلية

2021-08-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

ناقش معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، اليوم الثلاثاء، مع عمادة كلية العلوم، جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والاكاديمية في الكلية.



وفي اللقاء الذي حضره نواب عميد الكلية، شدد رئيس الجامعة، على ضرورة تظافر الجهود من قبل الأعضاء الحاضرين وكافة منتسبي الكلية من رؤساء الاقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمسار العملية التعليمية لتخريج كوادر مؤهلة. مشيرا إلى الدور المنوط بالكلية التي تحتفل هذا العام بتخريج الدفعة الثانية لها.



واستمع الحاضرين الى شرح مفصل من قبل الدكتور، شائف محمد قاسم، عميد كلية العلوم، حول وضع الكلية واداء المختبرات العلمية فيها، وما تحويه من تجهيزات مختبرية يسعى القائمون عليها للنهوض بمسار العمل التعليمي في جوانبه النظرية التطبيقية.



وناقش اللقاء جملة من المواضيع ذات العلاقة والتي من شأنها التطوير المستمر في مساقات وتخصصات كلية العلوم وتأهيل الطاقم التدريسي فيها بما يتماشى مع تطورات العصر الحديث وبما يواكب التطورات العلمية الحديثة على المستوى المحلي والاقليمي.




حضر اللقاء كلا من، الدكتور، أبوبكر محمد بارحيم، مدير عام مركز الاستشارات الهندسية، والدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس الجامعة والأخ، نبراس منصور الشرمي، مدير عام الادارة العامة للاعلام بالجامعة.