آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يبحث مع رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي العديد من المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي

2021-07-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

بحث معالي الاستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الاربعاء الموافق (١٧/يوليو/ ٢٠٢١م) في ديوان رئاسة الجامعة، مع الدكتور الخضر بلم عطروش رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي جملة من المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي والتنمية الزراعية.

وناقش الجانبين، طبيعة عمل السكرتارية الفنية في مجال الامن الغذائي، وادخال مشروع دراسة الامن الغذائي لطلاب كلية ناصر للعلوم الزراعية بجامعة عدن، بالإضافة الى دراسة امكانية ادخال ذلك ضمن خطة السكرتارية الفنية للعام القادم.


وفي مستهل اللقاء الذي حضره الاستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة، ومدير عام خدمات الجامعة، الاستاذ، سالم ناصر الفضلي، منسق الارتباط بين جامعة عدن والوزارة، والدكتور، هادي المنصوري، مدير عام الشؤون القانونية في الجامعة؛ رحب رئيس الجامعة بالدكتور، بلم، في رحاب جامعة عدن. مؤكدا على ضرورة السعي الجاد والعمل الدؤوب بين الجامعة ووزارة التخطيط والتعاون الدولي في مختلف المجالات العلمية والعملية ذات الصلة.


وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بمثل هذه اللقاءات التي وبكل تأكيد تعود بالنفع على العديد من المشاريع المتعلقة بالنهوض بالمستوى الخدمي الذي تقدمه المؤسسات الحكومية. مشيدا بالدور الريادي للقيادات المتعاقبة على وزارة التخطيط والتعاون الدولي في شتى المجالات، الذي وبلا شك كان لجامعة عدن نصيب كبير من المنح التي جاءت عبرها.


بدوره، أعرب الدكتور، الخضر بلم عطروش،  رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي عن سعادته لما ألتمسه من تفاعل جاد، من قبل معالي الاستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن مؤكدا على تبادل الزيارات في القريب العاجل لما من شأنه نجاح هذا البرنامج والنهوض به الى المستوى العالمي.