آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلية الهندسة*

2021-05-31

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

أفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعية الأخ/ مبارك حسين الهمامي مدي رعام شركة إنماء العقارية صباح اليوم الاثنين الموافق(٣١مايو٢٠٢١م) ,بكلية الهندسة بالعاصمة عدن مشروع إعادة تأهيل الهنجر القديم بالكلية إلى قاعة متعددة الأغراض للاستفادة منها في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية.



وخلال إفتتاح القاعة أشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بالدعم السخي الذي قدمته شركة إنماء العقارية مساهمةً منها لدعم طلاب العلم والعملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.. لافتاً أن الشركة قد دعمت وأنشأت العديد من المشاريع التي كان أبرزها مسجد كلية الطب وإعادة ترميم مختبرات كلية التربية عدن..مشيداً أيضاً بمواقفها الوطنية أثناء فترة الحرب بإحتواء كافة النازحين من مديريات العاصمة عدن الذين تقطعت بهم سبل العيش قبل تحريرها من براثن المليشيات الحوثية وحربها الظالمة على الجمهورية والوطن.



من جانبه أوضح الدكتور/ صالح مبارك عميد كلية الهندسة أنه تم اليوم إفتتاح المرحلة الأولى من إعادة تأهيل الهنجر القديم بالكلية إلى قاعة متعددة الأغراض بمساحة (١٥�٣٥)متر مربع ..مشيراً أنه سيتم الإستفادة منها كقاعة للمؤتمرات والمعارض وإحتفالات تخرج الطلاب ..مشيراً أن القاعة تتسع لـ(٨٠) شخص وسيتم ربطها بكافة الخدمات بعد عملية الترميم وتجهيزها بأحدث التجهيزات والمعدات الإلكترونية في المرحلة الثانية من المشروع..مشيداً في ختام حديثه بجهود رئيس جامعة عدن والدعم السخي لشركة أنماء العقارية في تشجيع العلم والمعرفة والتنمية بإعتبار القطاع الخاص العمراني شريكاً فاعلاً في خطط التنمية.



رافق رئيس الجامعة أثناء الأفتتاح الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتور/ أبو بكر بارحيم مدير الإستشارات الهندسية بالجامعة وعدد من رؤساء الأقسام بكلية الهندسة.