تفاصيل الخبر
جامعة عدن تقرّ استئناف العملية التعليمية في الـ29 من مايو الجاري
2021-05-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

ترأس معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، اجتماعاً استثنائيًا لمجلس جامعة عدن، اليوم الثلاثاء، لمناقشة تحضيرات استئناف العملية التعليمية للعام الجامعي (2020-2021)، المتوقف منذ الـ(27/ مارس الماضي)، إثر تفشي الموجة الثانية لوباء كورونا المستجد (COVID-19).


وفي مستهل الاجتماع، هنأ رئيس الجامعة الحاضرين جميعاً بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مرحبًا بالجميع في هذا الاجتماع الذي كرس لتحديد موعد العودة للدراسة واستئناف العملية التعليمية والأكاديمية، في عموم كليات الجامعة ومراكزها العلمية والبحثية.


وشدد رئيس جامعة عدن، على ضرورة استئناف العملية التعليمية والأكاديمية، مع الالتزام بإجراءات السلامة الصحية، والالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية، للحفاظ على صحة ومستقبل الطلاب والطالبات منتسبي الجامعة والطاقم الأكاديمي. مشيداً بكل الجهود المبذولة من قبل كافة أعضاء مجلس الجامعة، وحرصهم جميعاً على فكرة العودة إلى ممارسة النشاط العلمي والبحثي.


وأكد الحاضرون من أعضاء مجلس الجامعة، على ضرورة تفعيل العمل بنظام التعليم المدمج، والذي يجمع بين التعليم العادي والتعليم عن بعد، واعتماد النظام المعمول به في كلية العلوم الإدارية وبعض الكليات الأخرى، كنموذج يحتذى به في عموم كليات ومراكز الجامعة.


وأقر المجلس، استئناف العملية التعليمية والأكاديمية في عموم كليات الجامعة ومراكزها العلمية والبحثية ابتداء من يوم السبت الموافق (29/ مايو الجاري)، مع الأخذ بعين الاعتبار، كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية الواردة في بروتوكولات منظمة الصحة العالمية، والتباعد الاجتماعي بين الطلاب، للحد من تفشي الوباء فيما بينهم.


وتهيب جامعة عدن بأبنائها الطلاب والطالبات الالتزام بالمواعيد المحددة لاستئناف العملية التعليمية.




backعودة الى صفحة الأخبار



رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة للدكتور المنظري في وفاة والدته اعلان : موعد وشروط التسجيل للدراسات العليا بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبحث مع رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي العديد من المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاستشاري الأول رئيس جامعة عدن يلتقي رئيس مؤسسة وقف الواقفين لدعم وتأهيل السكن الطلابي بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يكرم الأساتذة العرب بترس الشكر والعرفان صبراً آل خليفة وزير الصحة العامة والسكان ورئيس جامعة عدن يدشنان الإمتحانات النهائية بنظام الأوسكي في الجراحة العامة البقاء لله البقاء لله رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى حسن الحيد في وفاة ولده قرارات هامة لمجلس الدراسات العليا والبحث العلمي عن دورته الثانية مجلس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور لصور في وفاة شقيقه رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة الثالثة لمجلس الجامعة جامعتي عدن وشبوة توقعان مذكرة تعاون علمي مشترك جامعة عدن تنعي الدكتورة نادرة إسحاق رئيس جامعة عدن ومدير عام البريقة يطلعان على اللمسات الأخيرة لافتتاح مسجد الجامعة بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلية الهندسة* أثناء تدشين مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب.. رئيس جامعة عدن يشيد بجهود المملكة العربية السعودية جامعة عدن تقرّ استئناف العملية التعليمية في الـ29 من مايو الجاري رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه جامعة عدن تنعي الدكتور النعوي جامعة عدن تنعي الدكتور عبدالباري الهمداني صبراً آل باسردة رئيس جامعة عدن يكرم الدكتورة هدى باسليم بمناسبة حصولها على لقب عالم العام 2020 رئيس جامعة عدن يدشن تسجيل المحاضرات التعليمية بكلية اللغات في ختام أعمال الدورة الــ (53)... جامعة عدن تحظى باهتمام المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية كنظرائها من الجامعات اليمنية رئيس جامعة عدن يشارك في المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية عن دورته الـ (53) عبر المنصة الإفتراضية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية للعام2021م برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة صبراً آل مبارك جامعة عدن تنعي الدكتورة خالدة الزوقري رئيس جامعة عدن ينفي امتلاكه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور محسن بن همام رئيس جامعة عدن يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية ويبحث العديد من الملفات العالقة بالوزارة جامعة عدن تعلن تعليق العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري رئيس جامعة عدن يكرم عميد كلية الطب السابقة عبر الفيديو كونفرنس.. رئيس جامعة عدن يشارك في مؤتمر اللغة العربية الوصابي ولصور يبحثان مجالات التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة عدن بحضور رئيس الجامعة - بمناسبة عيد الأم.. قسم علم النفس يكرم الأم المثالية جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور علوي عمر مبلغ