آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تنعي الدكتور عبدالباري الهمداني

2021-04-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



بسم الله الرحمن الرحيم


قـال تعالى:

"وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ".

صدق الله العظيم



   بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تنعي رئاسة جامعة عدن، إلى كافة منتسبها من عمداء ورؤساء الأقسام العلمية ومديري المراكز والعموم، وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة وطواقمها الإدارية، رحيل الدكتور، عبدالباري أحمد علي الهمداني، رئيس قسم برمجة الحاسوب في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، الذي وافته المنيه في مدينة عدن، ظهر اليوم الأربعاء الموافق 21/ ابريل 2021م.



   لقد خسرت جامعة عدن، برحيله أحد أعمدة العلم والتنوير، ورمزا أكاديميا مهما قضى عمره المهني في خدمة العمل التقني والتكنولوجي للارتقاء بمستوى العمل في الجامعة.


   إننا في جامعة عدن، وبهذا المصاب الأليم إذ ننعي، الدكتور، عبدالباري أحمد علي الهمداني، ونعزي أنفسنا وكافة منتسبي الجامعة، فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية والمواساة الصادقة إلى كافة أفراد أسرته الكريمة وأولاده وزملائه ومحبيه، سائلين المولى جل في علاه أن يتغمد روحه بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح الجنان مع الأنبياء والرسل والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


إنا لله وإنا إليه راجعون


صادر عن رئاسة جامعة عدن

الأربعاء الموافق

21/ ابريل 2021م