تفاصيل الخبر
القائم بأعمال رئيس الجامعة يبحث مجالات التعاون المشترك مع الوزير البكري
2021-02-16
موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

بحث القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد العبادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، مع معالي وزير الشباب والرياضة، الأستاذ، نايف البكري، مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.

وناقش اللقاء جملة من المواضيع ذات الصلة والمتعلقة بالمناشط الطلابية والفعاليات الرياضية.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير البكري، بالدكتور، العبادي، والوفد المرافق له من الجامعة، مؤكدًا اهتمامه بجامعة عدن، وخلق شراكة حقيقية، تتضمن توحيد الجهود والأعمال من أجل خدمة الشباب، والأخذ بأيديهم وتشجيعهم على إبراز قدراتهم وطاقاتهم في مجالات الرياضة والثقافة والبحث العلمي والاختراعات وتكريم المبرزين.

داعياً إلى إنشاء كلية التربية الرياضية بجامعة عدن، والعمل على إنجازها لتغدو مساحة تحتضن ابداعات الشباب والرياضين وصقل مواهبهم بطريقة علمية تعود بالنفع على الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية ورفع إسم البلد عاليًا في المحافل العربية والدولية.

من جانبه، أعرب العبادي، عن شكره العميق، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بكل ما تضمنه هذا اللقاء المثمر، والذي يصب في مجمله لمصلحة الطلاب والشباب على حد سواء، من خلال تفعيل العديد من البرامج والأنشطة، وتعزيز أواصر العلاقات وأوجه التعاون المشترك وإقامة العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية المختلفة بين الجانبين.

وثمن عاليًا حرص وزارة الشباب والرياضة على خلق شراكة حقيقة مع جامعة عدن، ومساعدتها في تنفيذ الكثير من البرامج سيما ما يتعلق منها في الجانب الرياضي.

مشيداً بالدور الريادي لوزارة الشباب والرياضة في تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطلاب من خلال إقامة الفعاليات الرياضية والثقافية والفكرية والمخيمات الصيفية، التي من شأنها النهوض بالمستوى العلمي والفكري لدى الطلاب والطالبات منتسبي الجامعة لادماجهم في الحياة المجتمعية بشكل فاعل يعزز معه مدى ثقتهم بأنفسهم.

حضر اللقاء من جانب الوزارة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح، والوكيل د. عزام خليفة، ومن جانب الجامعة د. محمد حسن سالم، أمين الجامعة، ومدير عام الشؤون القانونية د. هادي المنصوري، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة د. مصطفى أحمد صالح.

backعودة الى صفحة الأخبار



مجلس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور لصور في وفاة شقيقه رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة الثالثة لمجلس الجامعة جامعتي عدن وشبوة توقعان مذكرة تعاون علمي مشترك جامعة عدن تنعي الدكتورة نادرة إسحاق رئيس جامعة عدن ومدير عام البريقة يطلعان على اللمسات الأخيرة لافتتاح مسجد الجامعة بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلية الهندسة* أثناء تدشين مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب.. رئيس جامعة عدن يشيد بجهود المملكة العربية السعودية جامعة عدن تقرّ استئناف العملية التعليمية في الـ29 من مايو الجاري رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه جامعة عدن تنعي الدكتور النعوي جامعة عدن تنعي الدكتور عبدالباري الهمداني صبراً آل باسردة رئيس جامعة عدن يكرم الدكتورة هدى باسليم بمناسبة حصولها على لقب عالم العام 2020 رئيس جامعة عدن يدشن تسجيل المحاضرات التعليمية بكلية اللغات في ختام أعمال الدورة الــ (53)... جامعة عدن تحظى باهتمام المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية كنظرائها من الجامعات اليمنية رئيس جامعة عدن يشارك في المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية عن دورته الـ (53) عبر المنصة الإفتراضية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية للعام2021م برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة صبراً آل مبارك جامعة عدن تنعي الدكتورة خالدة الزوقري رئيس جامعة عدن ينفي امتلاكه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور محسن بن همام رئيس جامعة عدن يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية ويبحث العديد من الملفات العالقة بالوزارة جامعة عدن تعلن تعليق العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري رئيس جامعة عدن يكرم عميد كلية الطب السابقة عبر الفيديو كونفرنس.. رئيس جامعة عدن يشارك في مؤتمر اللغة العربية الوصابي ولصور يبحثان مجالات التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة عدن بحضور رئيس الجامعة - بمناسبة عيد الأم.. قسم علم النفس يكرم الأم المثالية جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور علوي عمر مبلغ جامعة عدن تدين المحاولة الاثمة التي استهدفت الأستاذ الدكتور عبدالناصر الوالي بحضور وزير الخدمة المدنية ورئيس جامعة عدن.. كلية الطب والعلوم الصحية تكرم عمادتها السابقة بحضور وزير التعليم العالي والفني.. جامعة عدن تدشن صرف بطائق التأمين الصحي رئيس جامعة عدن يزور مؤسسة موانئ خليج عدن ويلتقي برئيس مجلس الإدارة لصور والعوج يتفقان على اتمام الربط الشبكي لكليات جامعة عدن ومراكزها العلمية رئيس جامعة عدن يدشن دورة التأهيل التربوي ال(52) لأعضاء الهيئة التدريسية المستجدين خلال زيارته لكلية اللغات والترجمة.. رئيس جامعة عدن يشيد بكافة الاستحداثات الإنشائية في الكلية رئيس جامعة عدن يكرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق بحضور الدكتور حلبوب.. رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة البنك الأهلي ومختبر الحاسوب في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وزير الصحة ورئيس جامعة عدن يبحثان مجالات التعاون المشترك أ.د. هدى باسليم "عالم العام 2020" بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. رئيس جامعة عدن يدشن ندوة المرأة والفتاة في العلوم