آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لتأهيل كلية النفط والمعادن بشبوة.. جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة "استجابة"

2020-11-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

وقعت جامعة عدن، ممثلة بكلية النفط والمعادن، الاثنين الماضي، بروتوكول شراكة وتعاون مع مؤسسة "استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية" بمحافظة حضرموت، لترميم وتأهيل كلية النفط والمعادن، بمحافظة شبوة، بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة.



ووقع البرتوكول من طرف كلية النفط والمعادن، الدكتور، محمد ناصر سعيد المطهري، عميد الكلية، في حين مثّل مؤسسة "استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية"، مدير مكتب حضرموت، المهندس، سالم باوزير.


ويهدف بروتوكول الشراكة والتعاون بين الجانبين، إلى المساهمة في نشر التعليم الجامعي، وتوفير الطروف الجيدة له في المحافظة، إلى جانب المساهمة الفاعلة في تطوير الخدمات الأساسية في مجال التعليم الجامعي، وخلق فرص عمل مؤقتة للأيدي العاملة في المنطقة.



وينصّ البروتوكول، على التزام مؤسسة "استجابة"، بتغطية تكاليف المشروع وفق الآلية المتبعة والموازنة المتبعة لذلك بالاتفاق مع الممول، إضافة إلى تسهيل المؤسسة الحصول على المعلومات الكافية حول المشروع، وتعيين مهندس مشرفًا على عمل المشروع.


وتنص الالتزامات على كلية النفط والمعادن، بجامعة عدن، على تذليل الصعاب لإنجاز المشروع بما يساهم في إنجاحه في الوقت المحدد، واستلام والتزام خطي ومختوم في نهاية المشروع، بالمحافظة عليه وصيانته بشكل مستمر. كما تنص على أن تقوم الكلية بتعيين مهندسًا مشرفًا على المشروع، والتوقيع على محضر الاستلام الابتدائي والنهائي لمشروع تأهيل وترميم كلية النفط والمعادن.



حضر حفل التوقيع كل من، الاستاذ فهمي العوش، عضو الهيئة التدريسية، والمهندس، سعيد باعامر، مدير الرصد بكلية النفط والمعادن ومختص المشاريع بمؤسسة "استجابة" مكتب حضرموت، والمهندس، عبدالله باشماخ، ضابط المشاريع الإنشائية.