آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:58م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يلتقي باللجنة التنظيمية الخاصة بإمتحانات القبول للعام الجامعي الحالي

2020-10-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

التقى الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأربعاء الموافق(21أكتوبر2020م) بكلية الطب والعلوم الصحية باللجنة التنظيمية الخاصة بتنظيم إمتحانات القبول في السنة التحضيرية للعام الجامعي(2020-2021م) لمناقشة الإجراءات الخاصة بتدشينها يوم غداً الخميس والمرجح أن يتقدم لها الآلاف من الطلاب والطالبات.



ونوقشت خلال اللقاء الاستعدادات الخاصة بعملية القبول في السنة التحضيرية والأخذ بالإحترازات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا والترتيب لها بالشكل المطلوب.



وشدد الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على أهمية الأخذ بالإجراءات الوقائية من وباء كورونا وتوخي المعايير الأكاديمية والعمل على تنفيذ لوائح جامعة عدن بهذا الشأن.



وجدد تأكيده على ضرورة تذليل كافة الصعوبات أمام الطلاب المتقدمين لإمتحانات القبول وتوفير المناخ العلمي المناسب لهم.



كما تم خلال اللقاء الإتفاق على إتخاذ جملة من الإجراءات الإحترازية لإتباع نظام الوقاية من وباء كورونا لحماية الطلاب والهيئة التعليمية والإدارية للإمتحانات.




ولفت اللقاء إلى أهمية تنفيذ تلك الإجراءات من قبل اللجنة العلمية وعمادة كلية الطب وإدارة مركز السنة التحضيرية.


هذا ويبدأ العمل بهذا الشأن مساء هذا اليوم الاربعاء بالشراكة مع بعض المؤسسات الطبية الخاصة بتوفير جميع مواد التعقيم على درجة عالية من الجودة .


سيتم تنظيم عملية الدخول من البوابات وتنظيم الطلاب والقاعات وتوفير جميع متطلبات الوقاية مع الأخذ بتدابير التباعد الإجتماعي بين الطلاب وتعقيم جميع القاعات ولبس الكمامات كما سيتم إعتماد آلية محددة لتوزيع المراقبين على القاعات .