آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-07:26PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يتفقد سير الامتحانات النظرية لكلية التمريض

2020-10-01

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

قام سعادة الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد العبّادي، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، ومعه الاستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام جامعة عدن، صباح اليوم بزيارة لكلية التمريض تفقد من خلالها سير الامتحانات النظرية النهائية  لطلاب كلية التمريض.



واطلع خلال الزيارة على الجهود الكبيرة التي تبذلها عمادة الكلية لاتمام الفصل الدراسي الثاني بعد توقف الدراسة بسبب جائحة كورونا والتي تسببت في توقف الانشطة الاقتصادية والاجتماعية والاكاديمية.


وأشاد بالإجراءات الاحترازية التي تتبعها الكلية والتي لمسها أثناء جولته التفقدية والتي كان أهمها التباعد الجسدي وارتداء الكمامات من قبل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.



وأعرب الأستاذ الدكتور عادل عن امتنانه لعمادة الكلية التي تسعى جاهدة في استكمال الانشطة العلمية والعملية للطلاب خلال هذه الفترة الصعبة. كما أكد على أهمية الدور الذي تلعبة هذه الكلية الفتية في الحياة الصحية ورفد القطاع الصحي بالكادر التمريض المؤهل والذي من شأنه رفع وتحسين دور الخدمات الصحية في البلد. 



من جانبها أعربت، الاستاذ الدكتور، رجاء عبد أحمد، عن جزيل الشكر والتقدير أصالة عن نفسها ونيابة  كافة منتسبي كلية التمريض للاهتمام والمساعدة اللامحدودة والتي تقدمها الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور ونوابه وعلى رأسهم الاستاذ الدكتور عادل عبدالمجيد ودعم كافة الانشطة الاكاديمية والطلابية في الكلية والاهتمام بزيارة وتفقد الامتحانات ومناقشة هموم ومشاكل الطلاب العلمية والعملية.