آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية النفط والمعادن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019-2020م

2020-09-28

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

دشنت كلية النفط والمعادن صباح اليوم الإثنين في مدينة عتق بمحافظة شبوة، وبالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي  (2019-2020م) بإجراءات إحترازية وقائية مشددة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


وفي كلمة توجيهية، أكد الدكتور، محمد المطهري، عميد كلية النفط والمعادن، لأبناءه الطلاب منتسبي الكلية على ضرورة الاهتمام بالدروس والمثابرة في التحصيل العلمي الذي من شأنه سينعكس على تحصيلهم الفكري والثقافي في مواكبة التطور في مجال النفط والمعادن والغاز والثروات المعدنية.



ونقل خلال كلمته تحيات معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، الذي يولي اهتمام كبير لكلية النفط والمعادن، وكوادرها التعليمية والأكاديمية بفاعلية وجودة عالية.


معربًا عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة شبوة، الأخ، محمد صالح بن عديو، محافظ المحافظة الذي يولي اهتمام منقطع النظير في تنمية قطاع التعليم الجامعي، كونه صاحب الإسهامات الكبيرة في دعم كلية النفط والمعادن شبوة ولازال مستمر في دعمه المتواصل.



كما أعرب عن إرتياحه للجهود الحثيثة التي بذلت من قبل قيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا، على تلبية كافة المتطلبات الإجرائية والاحترازية لإقامة الدورة الامتحانية الجارية، بعد توقف دام لأشهر طويلة بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.


بدوره أكد سالم فلوقة، ضابط الصندوق الاجتماعي للتنمية، على وقوف الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا، لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة، العملية والتعليمية التي يقوم بها الصندوق وللوقاية من انتشار فيروس كورونا بين أواسط الطلاب في الكليات،مشيراً انه تم توزيع كمامات وأدوات تعقيمية علاوة على أدوات احترازية للحد من انتشار الفايروس،مشدداً على ضرورة التزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية من هذا الفيروس القاتل.