آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية اللغات والترجمة تنهي امتحانات الفصل الثاني للعام الجامعي (2019-2020م)

2020-09-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة  للإعلام:

اختتمت كلية اللغات والترجمة صباح اليوم امتحان لطلاب السنة التحضيرية للفصل الثاني للعام 2019/2020م عقب إجازة اضطرارية دامت لأشهر بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.


وقال عميد الكلية، الدكتور، جمال الجعدني، بأن كلية اللغات والترجمة تنهي آخر امتحانات عام التحدي الأكاديمي، الذي جرى فيه التحدي بين المؤسسات التعليم وآثار جائحة فايروس كورونا المستجد.



وأشاد بكافة الجهود المبذولة من قبل هيئة التدريس بالكلية والتدريسية المساعدة وكافة الطواقم الإدارية على ما بذل الجهد الرائع الذي كان قد تلخص في سير العملية الإمتحانية بكل سهولة ويسر بحسب الخطة المعدة مسبقا من قبل عمادة الكلية.


وكانت كلية اللغات والترجمة في منتصف الأسبوع الماضي قد أنهت امتحانات البكالوريوس للعام نفسه، وقد نفذت الكلية امتحاناتها خلال أربع فترات امتحانية تبدأ الساعة الثامنة صباحا وتنتهي الساعة الرابعة عصرا بحضور طاقم اللجنة الامتحانية التي يترأسها ويشرف عليها الأستاذ الدكتور جمال الجعدني، عميد الكلية.


وقد نفذت اللجنة الإمتحانية بالكلية نظام التباعد الجسدي وفقًا للإجراءات الاحترازية الواردة في البروتوكولات الوقائية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، وكان لذلك بالغ الأثر في ترتيب العملية الامتحانية وسيرها بطريقة يسيرة ومعينة لطاقم المراقبين في عملية الضبط الامتحاني في القاعة وتوفير الجو المناسب والهدوء لسير العملية الامتحانية.


كما وعملت الكلية على توفير المولد الكهربائي البديل أثناء فترة انقطاعات الكهرباء لتلطيف الحرارة الشديدة في قاعات الامتحانات خلال شهر سبتمبر.