آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تنعي الدكتور محمد غرامة الراعي

2020-02-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني


بسم الله الرحمن الرحيم


قال تعالى:

{وَبَشِّرِ الصَّابِرِين َالَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}.



صدق الله العظيم.


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تنعي رئاسة جامعة عدن، إلى كافة منتسبي الجامعة من عمداء ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء العموم وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة وطاقم إداري، رحيل الأستاذ الدكتور/ محمد غرامة الراعي، رئيس قسم الإدارة الصحية في كلية العلوم الإدارية، الذي وافته المنيه صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق  (11/ فبراير 2020م) في مدينة عدن بعد صراع طويل مع المرض.


لقد خسر الوطن عموماً أحد رواد القطاع الصحي بوزارة الصحة العامة والسكان، وجامعة عدن على وجه الخصوص لما قدمه من جهود كبيرة كان آخرها تأسيس قسم الإدارة الصحية، وذلك لما كان يتمتع به من خبرة سابقة في هذا المجال فقد شغل الفقيد منصب وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لشئون الرعاية الصحية الأولية.


إننا في جامعة عدن برحيله فقدنا أحد أنزه كوادر العمل الأكاديمي والإداري الذي عمل على خدمة الجامعة لسنوات عديدة، ويشهد له الكثير من الأكاديميين والموظفين الذين كانوا قد عملوا بجانبه على الحرص والتفاني في العمل وطيب التعامل ودماثة الأخلاق.


كما أننا وبهذا المصاب الأليم إذ ننعي الفقيد الدكتور/ محمد غرامة الراعي، ونعزي أنفسنا وكافة منتسبي الجامعة وطاقمها القيادي والتدريسي والإداري فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية والمواساة الصادقة إلى كافة أفراد أسرته الكريمة وزملائه ومحبيه، سائلين الله جل في عُلاه أن يتغمد روحه بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح الجنان مع الأنبياء والرسل والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون


صادر عن رئاسة جامعة عدن

12/ فبراير 2020م