آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:13ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور القائم بأعمال السفير الروسي.. رئيس جامعة عدن يدشن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(24) في كلية الإعلام

2024-02-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني


دشن معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، اليوم الأحد، فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(24) في كلية الإعلام للعام الجامعي الجاري بحضور القائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن د. يفغيني كودروف، والوفد المرافق له.


واطلع رئيس الجامعة بمعية نائبه لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، وعميد كلية الإعلام، الدكتور وهيب عزيبان، إلى المعرض العلمي لمشاريع طلاب وطالبات الكلية، وجميع الأنشطة والفعاليات الطلابية المتنوعة الخاصة بأسبوع الطالب الجامعي.


وأشاد الدكتور لصور، في كلمة له بالجهود الكبيرة التي بذلتها عمادة كلية الإعلام لإنجاح حفل تدشين فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، ونقل صورة إيجابية عن كلية الإعلام.. مشيرًا إلى أن جامعة عدن تولي فعاليات أسبوع الطالب الجامعي اهتمامًا كبيرًا لما يمثله من أهمية كبيرة لدى الطلاب، ويساهم في تحفيزهم، واكتشاف إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة.


بدوره ألقى نائب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، كلمة قال فيها: "اتحفتنا كلية الإعلام بالترتيبات الكبيرة، وعروضها العلمية والثقافية والمسابقات المتنوعة المتعلقة بفعاليات أسبوع الطالب الجامعي" متمنيًا لقيادتها وطلابها التوفيق ومزيد من التقدم والنجاح".


من جهته عبّر عميد كلية الإعلام الدكتور، وهيب عزيبان، عن فرحته وسعادته البالغة بحضور رئيس جامعة عدن، والقائم بأعمال السفير الروسي لمشاركة كلية الإعلام حفل تدشين فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.. مؤكدًا أن هذه الفعاليات تُهدف إلى تسليط الضوء على قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات.


وأشار عميد كلية الإعلام إلى أن الفعاليات احتوت على الكثير من الأنشطة الطلابية والورش العلمية والإعلامية والتثقيفية، إضافةً إلى الأطباق الخيرية، وغيرها من الأنشطة الأخرى.


وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية متعددة نالت إعجاب واستحسان الحاضرين من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة وطلاب وطالبات جامعة عدن.