آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يطلع على الاستعدادات الاولية لورشة تقييم السنة التحضيرية

2023-02-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

عقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية الصيدلة إجتماع خاص للإطلاع على كافة الترتيبات والإستعدادات الأولية الخاصة بإقامة ورشة تقييم السنة التحضيرية التي تميزت بها جامعة عدن عن دونها من الجامعات الحكومية الأهلية والخاصة بإنشاء جيل متميز يمتلك القدرة على التغيير في مجال سوق العمل وإحداث نقلة نوعية متطورة لبناء الوطن وتحقيق كافة التطلعات بوضع الكادر المناسب في المكان المناسب.



وذلك بمشاركة الدكتور/ عبدالله بن حريز مدير عام مركز السنة التحضيرية  والدكتور/ أبوبكر با رحيم مدير عام الإستشارات الهندسية والدكتور/ هادي المنصوري المستشار القانوني لرئيس الجامعة والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة  والأخ/وسيل مدير عام المتابعات والدكتور/عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور/ خالد السويدي عميد كلية الصيدلة.



وخلال ترأسه الإجتماع أكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن هذه الورشة مهمة ويجب من خلالها أن يتعرف المجتمع والطلاب والمؤسسات الحكومية المعنية بقطاع التعليم الجامعي والأساسي على الإنجازات والأهداف التي تم تحقيقها في برنامج السنة التحضيرية والصعوبات التي واجهتها.


لافتاً أن البرامج العلمية التي تقدمها جامعة عدن يتم دراستها بشكل دقيق و تُقيم عبر لجان مختصة تعنى بمجال التطوير الأكاديمي وتحسين العملية التعليمية التي ترنو الجامعة إلى تطويرها بشكل مستمر .


مشدداً على ضرورة إقامة هذه الورشة في موعدها المحدد.




وفي الإجتماع تم مناقشة الإعدادات الأولية الخاصة بإقامة ورشة تقييم السنة التحضيرية للتعرف على كافة الإنجازات التي تم تحقيقها و التحديات والأهداف التي  تم الوصول اليها في هذا البرنامج خلال خمس سنوات من العمل به بجامعة عدن.


كما تم الإطلاع على جاهزية القاعة المحتضنة للفعالية   و اللجان التنظيمية و الأوراق العلمية التي ستقدم في الورشة وبرنامجها والدعوات و التجهيزات الخاصة بها وتحديد موعد إقامتها.


وبعد الإطلاع على كافة الترتيبات و التجهيزات تم الإتفاق على إقامة الورشة في موعدها المحدد خلال الأسبوع الحالي وتوزيع كافة الدعوات للجهات المعنية  منها وزارة التعليم العالي والتعليم المهني والفني ووزارة التربية والتعليم وكافة كليات جامعة عدن ومراكزها العلمية والبحثية ونيابة شؤون الطلاب والطلاب المعنيين.