آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تختتم دورة تدريبية لتنمية المهارات القيادية والادارية لموظفيها

2022-11-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

أختتم الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية صباح اليوم بمركز التعليم المستمر بديوان رئاسة الجامعة الدورة التدريبية الأولى لتنمية المهارات القيادية والإدارية لموظفي الجامعة التي نظمها المركز بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بجامعة عدن ،التي أستمرت لمدة (٩) أيام وأنتظم لها (٣٠) مشارك ومشاركة من كافة كليات وإدارات ومراكز الجامعة .



وخلال الإختتام القى الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية كلمة نقل فيها تحيات رئيس جامعة عدن لكافة المشاركين.. وأكد أن الجامعة تنتهج مصفوفة خاصة بها لتأهيل كافة منتسبيها في العمل الإداري والأكاديمي ..لافتاً أن هذه الدورة حوت العديد من المفاهيم الخاصة بكيفية تنظيم العمل الإداري وبناء الكادر الوظيفي لتحسين آلية العمل في المراكز والإدارات والكليات وكيفية رسم الخطط العملية المستقبلية القصيرة وطويلة الأمد وتحديد العواقب وكيفية تخطيها للوصول إلى أفضل النتائج ..وفي ختام كلمته تمنى نائب رئيس الجامعة من كافة المشاركين إسقاط كافة المفاهيم المكتسبة من هذه الدورة في بيئتهم العملية ..مؤكداً حرصه على إستمرار مثل هذه الدورات من أجل رفع المستوى القيادي والإداري لكافة موظفي الجامعة.



من جانبه القى الدكتور/ محمد بن هاوي با وزير مدير مركز التدريب والتأهيل المستمر  أن هذه الدورة هي الأولى بعد الحرب التي ينفذها المركز في تدريب وتأهيل موظفي جامعة عدن  ناهيك عن النشاط المستمر الذي يقوم به المركز في إعداد وتأهيل الطلاب المتقدمين للقبول في كليات جامعة عدن ..كما لفت أن المركز لديه برامج أخرى ينفذها وهي بكالوريوس محاسبة ومكتبات وبرنامج علاجي  دكتورة وماجستير في الإحصاء.



فيما أوضح الأستاذ /أحمد عبدالله مدير الشؤون الإدارية بجامعة عدن أن هذه الدورة مهمة جداً وسيتم متابعة كافة المشاركين لتطبيق كافة المفاهيم التي اكتسبوها في الدورة..لافتاً أنه سيتم العمل على توفير العديد من الدورات الداخلية والخارجية لكافة منتسبي العمل الإداري بالجامعة.




وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات التقديرية على كافة الموظفين المشاركين في الدورة التدريبية من قبل  نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ومديري مركز التعليم المستمر والشؤون الإدارية بالجامعة نظير إنضباطهم  وتميزهم في هذه الدورة التدريبية.