تفاصيل الخبر
رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة الثالثة لمجلس الجامعة
2021-06-09
موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

ترأس معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الجامعة في دورته الثالثة لشهري مايو ويونيو للعام الجاري، في رحاب كلية الطب والعلوم الصحية.



وفي مستهل الاجتماع الذي حضره كلا من الأستاذ الدكتور، محمد عقلان، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والأستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة؛ رحب رئيس الجامعة والحاضرين جميعاً بالدكتور، عبدالحكيم التميمي، العميد الجديد لكلية الطب والعلوم الصحية.



وشدد رئيس الجامعة على أهمية العمل بالبرامج الإلكترونية التعليمية والتعليم المدمج كخطوة أولى تقدم عليها جامعة عدن للعمل بهذا النظام الحديث الذي من شأنه النهوض بالعمل التعليمي والأكاديمي. مشيداً بالدور الريادي لكوادر جامعة عدن وما تزخر بها من الخبرات في العديد من المجالات التكنولوجية الحديثة، وفريق العمل الذي  عمل بكل حرص وتفان على إنجاح هذا الجانب العلمي.



مؤكداً تمسك والتزام الجامعة بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، واهتمام الجامعة بإنجاز مشروع الربط الشبكي في كافة مراحله. وحث الجميع التحلي بروح الفريق الواحد في العمل الجامعي وتقريب وجهات النظر بين الأعضاء والمضي قدماً في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة للنهوض بمستقبل أبنائنا الطلاب والطالبات منتسبي الجامعة وتخريجهم على قدر كبير من العلم والمعرفة.



وناقش الحاضرين جملة من المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال والرامية الى النهوض بالعمل التعليمي والأكاديمي، كما ناقش الأعضاء توصيات المجالس الدائمة في الجامعة إلى جانب النصاب التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن.

وأقر المجتمعون المحضر السابق لاجتماع مجلس الجامعة في دورته الثانية لشهري فبراير ومارس من العام الجاري.



وفي الختام، استمع الأعضاء إلى تقرير تقدم به المهندس، أحمد الصياد، مدير عام الادارة العامة لتقنية المعلومات في الجامعة، حول مدى الانجار في تطبيق التعليم الإلكتروني (المدمج) الذي ادخل حديثا في العملية التعليمية وبرنامج التأهيل والتدريب التقني والمعلوماتي لأعضاء الهيئة التدريسية في عموم كليات الجامعة للتعامل مع النظام التكنولوجي الجديد والمتمثل في برامج التعليم المدمج، والتي كانت كليتي العلوم الإدارية والحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والاسنان وبعض كليات الجامعة قد بدأت بالعمل عليها منذ وقت مبكر.
















backعودة الى صفحة الأخبار



رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة للدكتور المنظري في وفاة والدته اعلان : موعد وشروط التسجيل للدراسات العليا بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبحث مع رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي العديد من المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاستشاري الأول رئيس جامعة عدن يلتقي رئيس مؤسسة وقف الواقفين لدعم وتأهيل السكن الطلابي بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يكرم الأساتذة العرب بترس الشكر والعرفان صبراً آل خليفة وزير الصحة العامة والسكان ورئيس جامعة عدن يدشنان الإمتحانات النهائية بنظام الأوسكي في الجراحة العامة البقاء لله البقاء لله رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى حسن الحيد في وفاة ولده قرارات هامة لمجلس الدراسات العليا والبحث العلمي عن دورته الثانية مجلس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور لصور في وفاة شقيقه رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة الثالثة لمجلس الجامعة جامعتي عدن وشبوة توقعان مذكرة تعاون علمي مشترك جامعة عدن تنعي الدكتورة نادرة إسحاق رئيس جامعة عدن ومدير عام البريقة يطلعان على اللمسات الأخيرة لافتتاح مسجد الجامعة بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلية الهندسة* أثناء تدشين مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب.. رئيس جامعة عدن يشيد بجهود المملكة العربية السعودية جامعة عدن تقرّ استئناف العملية التعليمية في الـ29 من مايو الجاري رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه جامعة عدن تنعي الدكتور النعوي جامعة عدن تنعي الدكتور عبدالباري الهمداني صبراً آل باسردة رئيس جامعة عدن يكرم الدكتورة هدى باسليم بمناسبة حصولها على لقب عالم العام 2020 رئيس جامعة عدن يدشن تسجيل المحاضرات التعليمية بكلية اللغات في ختام أعمال الدورة الــ (53)... جامعة عدن تحظى باهتمام المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية كنظرائها من الجامعات اليمنية رئيس جامعة عدن يشارك في المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية عن دورته الـ (53) عبر المنصة الإفتراضية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية للعام2021م برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة صبراً آل مبارك جامعة عدن تنعي الدكتورة خالدة الزوقري رئيس جامعة عدن ينفي امتلاكه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور محسن بن همام رئيس جامعة عدن يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية ويبحث العديد من الملفات العالقة بالوزارة جامعة عدن تعلن تعليق العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري رئيس جامعة عدن يكرم عميد كلية الطب السابقة عبر الفيديو كونفرنس.. رئيس جامعة عدن يشارك في مؤتمر اللغة العربية الوصابي ولصور يبحثان مجالات التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة عدن بحضور رئيس الجامعة - بمناسبة عيد الأم.. قسم علم النفس يكرم الأم المثالية جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور علوي عمر مبلغ