آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في بطولة شهداء ميناء عدن الخماسية.. الجامعة تطيح بالتعليم الفني وموانئ عدن تغرق التربية

2021-02-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

تأهل فريق جامعة عدن للدور الثاني عن المجموعة الثالثة، ضمن بطولة كرة القدم الخماسية لشهداء ميناء عدن للحاويات "بنسختها الثانية" والتي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ، بمشاركة 12 فريق يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بالعاصمة عدن.



واستطاع فريق الجامعة أن يحرز التقدم في المباراة التي جمعت الفرق على ملعب الفقيد باوزير بنادي شمسان -مستضيف البطولة- وذلك بتخطيه الصعب عقب منافسة أطاحت بفريق التعليم الفني والتدريب المهني بستة أهداف مقابل أربعة، عقب تأهل فريق موانئ خليج عدن للدور الثاني، على فريق التربية بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الأولى.



وفي لقاء كروي شهدت دقائقه مستوى عال في الأداء، قدم الفريقان مباراة رائعة اتسمت بالحماس والندية والقوة وروح رياضية أصر اللاعبون فيها على تبادل الهجمات وتسجيل الأهداف فيما بينهم لتنتهي المباراة بفوز فريق الجامعة في قلب تأخره في الشوط الأول بهدف واحد; إلى فوز ساحق في نهاية المباراة بستة أهداف مقابل أربعة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط حسمت معها تأهله رسميا للدور الثاني ضمن البطولة.

وسجل أهداف المباراة لفريق جامعة عدن، محمد العرشي ثلاثة أهداف، وهدف لكلا من عبدالله لعكل والعاص مجيد وعادل الخضر  في حين سجل رباعية التعليم الفني أديب أحمد فضل هدفين، وعبدالله علي وفارس مقبل هدف بهدف.

هذا ويلتقي عصر غدا السبت فريق شركة عدن لتطوير الموانئ، وفريق ميناء الحاويات في المباراة الأولى، ويلتقي فريق الخطوط الجوية اليمنية بفريق مؤسسة الكهرباء، في المباراة الثانية.