آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعًا لتنظيم المعرض الوطني للاختراع والإبداع

2020-11-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

ترأس الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، اليوم الخميس، بكلية الهندسة، اجتماع اللجنة التحضيرية العليا الخاصة بتنظيم المعرض الوطني للاختراع والإبداع، المصاحب للمعرض الثاني للشركات الهندسية في مختلف التخصصات، لمناقشة ترتيبات إقامة المعرض، ضمن الفعاليات الاحتفالية بالذكرى الـ50 لتأسيس جامعة عدن.


وناقش الاجتماع، التحضيرات الجارية لإقامة المعرض الذي يأتي برعاية من فخامة رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، وعدد من المقترحات المقدمة من أعضاء اللجنة المتعلقة به.


وأقر الاجتماع، موعد إقامة المعرض، في النصف الأول من شهر فبراير المقبل، على أن يستمر لمدة يومين، وأن يكون اليوم الثالث للفعالية الختامية وتوزيع الجوائز، إضافة إلى اختيار شعاره.


كما صادق الاجتماع، على قيمة الجوائز المالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لأفضل الأعمال، إلى جانب مصادقته على أن تكون المنافسة مفتوحة لكل المحافظات في عدد من مجالات الاختراع والإبداع.


حضر الاجتماع، الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ الدكتور، صالح مبارك، عميد كلية الهندسة، والدكتور، أبوبكر بارحيم، مدير مركز الاستشارات الهندسية، والدكتورة، رخصانة محمد اسماعيل، مدير مركز العلوم والتكنولوجيا، والأستاذ، أديب عبدالكريم، أمين عام مساعد جامعة عدن، والأستاذ، نبراس الشرمي، مدير عام إدارة الإعلام، والأستاذ، مهيب شائف، أمين كلية الهندسة.