آخر تحديث :Wed-17 Apr 2024-07:56PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يتفقد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

2020-11-02

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


قام الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الإثنين بزيارة تفقدية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، تفقد من خلالها العديد من الترتيبات اللازمة لاستقبال العام الجامعي الجديد 2020-2021م وأعمال الترميمات لتأهيل وتطوير عدد من قاعات الكلية.



وأشاد رئيس الجامعة، بالجهود المبذولة من قبل عمادة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، في النهوض بالعمل التعليمي والأكاديمي والإداري بالكلية والمضي قدما في إنجاح وتطوير كافة المشاركات العلمية الخاصة بالكلية والجامعة على حد سواء.

واطلع خلال الزيارة التي رافقه فيها أمين عام الجامعة الأستاذ محمد حسن سالم، والأمين المساعد، الأستاذ أديب عبدالكريم، والدكتور مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأستاذ، نبراس منصور الشرمي، مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالجامعة، إطلع على إعادة تأهيل قاعة الدفاع عن رسائل الماجستير والدكتوراه بالكلية.



واستمع الى شرح مفصل عن سير إجراءات الترميمات في الكلية، من قبل الدكتور، محمد عمر باناجه، عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، والتي ستشمل العديد من قاعات الكلية وإعادة تأهيل قاعتي مختبر الحاسوب في الكلية، والتي كانت قد دمرت أثناء فترة الحرب الأخيرة التي شنتها مليشيا الإنقلابيين الحوثيين على العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها.




كما استعرض الأخ عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، الخطط والبرامج المستقبلية لإعادة بناء وتأهيل القاعة الكبرى بالكلية والتي تتسع لاستضافة المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل وحلقات النقاش.


رافقهم خلال الزيارة الدكتور، محمد سعيد كمبش، نائب عميد الكلية، وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة، والإداريين.