آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يناقش التحضيرات الخاصة للاحتفال بالذكرى الخمسين

2020-10-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الخميس الموافق(٢٩أكتوبر٢٠٢٠م) بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة الإجتماع الخاص بتنظيم وإقامة الإحتفالية الخاصة بالذكرى الـ (٥٠) لتأسيس الجامعة المتمخض بالمهرجان الفرائحي والإبداعي الذي يصطحبه إقامة العديد من الفعاليات المهمة على النحو الأكاديمي والعلمي والطلابي .



وخلال الإجتماع ناقش الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن التصورات والموازنة المالية المطلوبة للإحتفال بالذكرى الذهبية للجامعة والتي يترقبها جميع محبيها ومنتسبيها ..وحث رئيس الجامعة جميع أعضاء اللجنة التنظيمية بضرورة التركيز على التفاصيل المهمة وأستعرض جميع المتطلبات الضرورية والإضافات التي من شأنها أن تحقق اللمسات المهمة للإحتفال بذكرى التأسيس .



ونوقش خلال الإجتماع الموازنة المالية للمرحلة الأولى لإقامة هذه الإحتفالية التي تتلخص في أربع فعاليات تتضمنها فعاليات تطوير جودة التعليم بجامعة عدن وحفل التخرج لأوائل الطلاب والمعرض الثاني للإختراع والإبداع والفلم الوثائقي  الترويجي الذي يستعرض مراحل التطور في الجامعة على كافة الأصعدة والكتاب التوثيقي الخاصة بتأريخ جامعة عدن بالإضافة إلى الحفل الرئيسي المكرس لهذه الفعالية.



وتم الإتفاق على التصورات التي تم مناقشتها وإقرارها لعرضها على  مجلس أمناء جامعة عدن والبرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن..كما سيتم بعد ذلك الإقرار النهائي للبدء بالتنفيذ.



شارك في الإجتماع الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور/أبوبكر بارحيم مدير الإستشارات الهندسية سكرتير مجلس الأمناء والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة