آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-07:26PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يلتقي مدير منظمة الصحة العالمية في العاصمة عدن

2020-07-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

التقى معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الخميس الموافق (23/ يوليو 2020م) بمدير منظمة الصحة العالمية بعدن، الدكتورة نهى محمود، تم خلال اللقاء مناقشة الاجراءات الوقائية والاحترازية التي سوف تتخذها جامعة عدن عند استئناف العملية التعليمية في الجامعة المزمع بدؤها في (8 اغسطس 2020م) وفقًا لقرار اللجنة العليا للطوارئ ووزارة التعليم العالي لاستكمال مقررات الفصل الثاني من العام الجامعي 2019م-2020م واجراءات الامتحانات نهاية العام.



وعبر د/ لصور، عن شكره لمنظمة الصحة العالمية للجهود التي تبذلها في مكافحة جائحة (COVID -19) والمشاريع التي دعمت بها جامعة عدن في إطار التجهيزات بالكمبيوترات لمكتبة كلية الطب المتوقع توريدها في شهر أغسطس من هذا العام وكذا التنسيق مع الجامعة لتنفيذ الدورات للكادر الطبي والتمريضي في وزارة الصحة عبر لجنة الاستشاريين الأكاديميين من جامعة عدن ومراجعة البروتوكولات العلاجية لفيروس كورونا المستجد.


وطلب رئيس جامعة عدن تزويد الجامعة بالوسائل الوقائية لحماية الطلاب والهيئة التعليمية لما من شأنه ضمان استمرار الدراسة في ظروف صحية مناسبة.


من جانبها وعدت د/ نهى محمود، مدير منظمة الصحة العالمية بتقديم ما يمكن واستمرار الشراكة مع جامعة عدن كصرح أكاديمي يقدم خدماته للمجتمع.


حضر اللقاء مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة الدكتور/ أبوبكر بارحيم ومنسق جامعة عدن مع منظمة الصحة العالمية د.محمد سالم باعزب.