آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للإطلاع على سير العملية الإمتحانية،،، مدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة يقوم بزيارة تفقدية إلى كلية العلوم

2019-12-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

قام الدكتور/ عباس علوي فرحان، مدير عام الشؤون التعليمية بجامعة عدن، صباح اليوم الأحد الموافق (29/ ديسمبر 2019م) بزيارة تفقد من خلالها سير العملية الإمتحانية للفصل الأول من العام الجامعي الجاري بكلية العلوم.


وخلال الزيارة أشاد مدير عام الشئون التعليمية بمستوى الإنضباط والترتيبات الإمتحانية بالكلية، وتهيئة الأجواء الإمتحانية المناسبة لإنجاح مسار العملية التعليمية والأكاديمية، بالأضافة إلى تفاعل الطلاب والطالبات منتسبي الكلية.



معربًا عن شكره لعمادة كلية العلوم وكافة أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وكافة الطواقم الإدارية، على كافة الجهود المبذولة لتذليل الصعاب أمام الطلاب لإنجاح سير العملية الإمتحانية وفقًا للإجراءات الأكاديمية المعدة مسبقا من قبلهم للنهوض بالمستوى العلمي لدى الطلاب والطالبات منتسبي الكلية.



من جانبه أعرب الدكتور/ شائف محمد قاسم، عميد كلية العلوم، عن خالص الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، على ما يقدمه من اهتمام بهذه الكلية، مشيدًا بدور الدكتور/ عباس علوي فرحان، مدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة، وإهتمامه الشديد على كل ما يقدمه من جهود لإنجاح البرامج التعليمية والأكاديمية بكلية العلوم.


وكانت كلية العلوم قد دشنت صباح يوم الأربعاء الموافق (24 ديسمبر 2019) إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري، والتي ستستمر حتى (13 من يناير المقبل).