آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:13ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية الآداب بجامعة عدن تحتفل بعيد الإستقلال بجملة من الفعاليات المتنوعة

2021-11-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

دشن الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن بكلية الآداب جامعة عدن صباح اليوم الأثنين الموافق (29نوفمبر2021م)،حفل تدشين برنامجي الدراسات العليا ماجستير قسم خدمة إجتماعية ودكتوراه بقسم علم النفس بالكلية الذي جاء تدشينهما تواكباً مع إحتفالات شعبنا بالذكرى الـ(54)للعيد الوطني للإستقلال الـ(30)من نوفمبر المجيد.



وخلال تدشين الفعالية نقل الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن تحياته لفخامة الأخ/عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية  بمناسبة العيد الوطني للإستقلال ..كما أشاد بجهود عمادة الكلية وكافة أقسامها ..موكداً أن هذه النجاحات هي مصدر إعتزاز وفخر كبير للجامعة وطلابها ..لافتاً أن جامعة عدن حريصة كل الحرص على ديمومة هذه النجاحات التي تحققت بتكاتف كافة منتسبيها.. مؤكداً رعايته لحقوق الطلاب ودفاعه عن العملية التعليمية بالجامعة.



من جانبه عبر الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب جامعة عدن عن شكره وتقديره للجهود الحثيثة التي يقدمها رئيس الجامعة لكافة الكليات وعلى رأسها كلية الآداب جامعة عدن.. لافتاً  أن الكلية تودع اليوم أيضاً طلاب قسم الخدمة الإجتماعية للعام الجامعي( 2020-2021م) وتستقبل أيضاً الطلاب المستجدين للعام الدراسي (2021-2022م) ..مؤكداً أن الكلية مستمرة في عملها ..مهنئاً في ختام حديثه القيادة السياسية بالذكرى الـ(54) لعيد الإستقلال الوطني.



فيما أوضح الدكتور/محمد هيثم الطفي  رئيس قسم الخدمة الإجتماعية بكلية الآداب انه تم تنظيم هذا الإحتفال بباقة من الأنشطة الإجتماعية والثقافية والترفيهية.. منوهاً أن القسم يدشن برنامج الماجستير ويستقبل الدفعة (21)من طلبة الخدمة الإجتماعية للعلم الدراسي الحالي ويودع الدفعة (17)من طلاب القسم الذي بلغ عددهم(117)طالب وطالبة من خريجي العام الدراسي (2020-2021م).. متمنياً في ختام حديثه التوفيق والنجاح لكافة الطلاب الخريجين والمستجدين في حياتهم العملية والعلمية.



وقد نظمت الكلية عدداً من الفعاليات من ضمنها معرض الصور والموروث الشعبي واللوحات الفنية والأغاني الوطنية والرقصات الشعبية والفعاليات الترفيهية التي نالت إعجاب وإستحسان رئيس الجامعة وكذلك الحاضرين من عمداء و ورؤساء أقسام و أساتذة وطلاب .



وفي ختام الفعالية كرم طلاب قسم الخدمة الإجتماعية رئيس الجامعة وعميد الكلية ورئيس قسم الخدمة الإجتماعية بتروس الشكر والعرفان نظير جهودهم النبيلة في خدمة العلم وطلابه كما قدمت إحدى الطالبات المبدعات لرئيس الجامعة لوحة فنية تجسد صورته الشخصية والتي رسمتها أثناء الحفل.