آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية التمريض تتسلم عدد من الأدوات لمختبر المهارات بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

2019-04-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

 تسلمت صباح يوم الأربعاء الموافق (17/ابريل 2019م) كلية التمريض في جامعة عدن، عدد من الأدوات المتنوعة لتجهيز مختبر المهارات في كلية التمريض، المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك للنهوض بالعمليةالتعليمية والأكاديمية وتطوير المهارات المهنية والقدرات التنافسية لدى طلاب وطالبات كلية التمريض.



وشملت التجهيزات التي تسلمها عميد كلية التمريض الدكتورة/ رجاء عبده أحمد سالم؛ عدد من الدمى التعليمية والخاصة بتضميد الجروح وضرب الحقن العضلية والوريدية والجلدية وعدد اخر من الادوات والاجهزة المستخدمة في التطبيق العملي لطلاب كلية التمريض، بحضور الأستاذ/ سلطان الشامسي، ممثل عن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي


وأعربت الدكتورة/ رجاء عبده أحمد، عميد كلية التمريض، عن خالص الشكر والتقدير على هذا الدعم لما فيه من الإستفادة العملية للتطبيقات الدراسية المتعددة في مختبر المهارات ليتسنى للطلاب والطالبات القدرة على القيام بالمهام التمريضية المختلفة.



وأشادت بكافة الجهود المبذولة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بدعم العديد من الأنشطة في المجالات الصحية والتربوية المختلفة، مؤكدة على أن ذلك لن يتأتى إلا متى ما تتضافر الجهود لتحسين البنية التحتية للتعليم العام والجامعي.


وتسعى جامعة عدن وكلية التمريض إلى توفير الكادر المؤهل القادر على رفع مستوى الأداء الخدماتي للمجتمع في المجال الصحي عن طريق المختبرات الطبية، والتي تحاكي واقع العمل في المستشفيات، كجزءًا أساسي للتطبيق العملي الطلابي.


حضر التسليم هذا كلا من: الدكتورة/ منى أنور قطب، نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والأستاذة/ خاتم سعيد، مدير إدارة التسجيل في الكلية.