آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

فيما تستعد كلية اللغات لعقد مؤتمرها العلمي لتوحيد الرؤى العلمية،،، كلية التربية تنفذ حملة توعوية طلابية لمكافحة المخدرات

2019-03-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


زار معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الإثنين الموافق  (18/ مارس/ 2019م) كلية اللغات، للإطلاع على كافة الأنشطة الشبابية الطلابية والثقافية والفنية.


 

وفي الزيارة أطلع رئيس جامعة عدن، على المعرض العلمي الخاص بكلية اللغات والذي يحتوي على العديد من المشاريع الحيوية التي صممها وأبتكرها طلاب الكلية، ضمن فعاليات فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال٢١ .



وأستمع الدكتور/ الخضر ناصر لصور، إلى شرح مفصل من الطلاب المشاركين في المعرض العلمي، مشيدًا بكافة الجهود الإبداعية والثقافية والفنية؛ طلاب كلية اللغات، وكافة منتسبي الكلية وأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري.



من جانبه أكد الدكتور/ جمال الجعدني، عميد كلية اللغات أن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي شهدت العديد من الفعاليات المختلفة مابين معارض علمية ومهرجانات فنية وأنشطة رياضية ومؤتمرات علمية.



كما أضاف بأن كلية اللغات تستعد لعقد مؤتمرها العلمي الذي يضم كافة الجامعات اليمنية خلال الأيام القليلة القادمة لتوحيد الرؤئ والأفكار الأكاديمية ونبذ التفرقة والشتات.



وفي سياق متصل دشن الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، حملة التوعية بمخاطر المخدرات في كلية التربية عدن، في إطار أسبوع الطالب الجامعي بدعم من من مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية.



 وفي حفل التدشين ألقى رئيس جامعة عدن كلمة قال فيها : إن شباب جامعة عدن رهن الإشارة لتنفيذ عدد من البرامج التوعوية والميدانية للحد من ظاهرة المخدرات ..وأضاف بأن مشكلة المخدرات عالمية ويجب محاربتها والقضاء عليها في مجتمعاتنا.



هذا وتخلل الحفل العديد من الكلمات أبرزها للأستاذ/ عبد الرؤوف زين السقاف، وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب، والأخ/ عبدالله البكري مدير عام إدارة تنمية الشباب بوزارة الشباب والدكتور/ ماجد جمعان نائب العميد للشؤون الأكاديمية بكلية التربية والأخت / أمل منير عسير ممثلة عن منظمة لأجلك يا عدن التنموية صبت في مجملها حول مخاطر ظاهرة المخدرات وكيفية القضاء عليها والحد من إنتشارها وحماية الشباب من الإنزلاقات الإجتماعية.