آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

خلال لقائه باللجنة التحضيرية لتنظيم فعاليات أسبوع الطالب،،، رئيس جامعة عدن يحثهم على وضع كافة التصورات العملية الكفيلة بإنجاح هذا الحدث

2019-02-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

ترأس الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الإثنين الموافق (18/فبراير/ 2019م) في ديوان رئاسة جامعة عدن، إجتماع اللجنة التحضيرية المخصصة بتنظيم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، لبحث سبل الإستعداد اللازم قبيل إنطلاق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في التاسع من مارس المقبل.



وفي الإجتماع ألقى الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، كلمة أكد من خلالها  حرصه الشديد على إتمام وإستكمال كافة الترتيبات الخاصة بهذا الحدث الطلابي الذي ستشهده جامعة عدن خلال الفترة القليلة القادمة .. مشدداً على ضرورة السعي الجاد لتنفيذ الفعالية في وقتها المحدد.



وحث رئيس جامعة عدن، كافة أعضاء اللجنة التحضيرية على تكثيف الجهود، ووضع كافة التصورات العملية الكفيلة بإنجاح مختلف فعاليات وأنشطة هذا الأسبوع الإبداعية الجاذبة من خلال إكتشاف وصقل المواهب الطلابية، في عرض شبابي إبداعي ومتنوع لآئق بحجم هذا الأسبوع المتميز عن غيره من الأسابيع الطلابية الماضية.


وناقش الإجتماع شعار الفعالية وإمكانية إقامة الحفل الكرنفالي، والإحتياجات الضرورية لإقامة هذه الفعالية التي ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر لتمكينهم من إبراز مواهبهم وتطلعاتهم الشبابية.. منطلقاً من أيمانهم العميق أن الشباب هو أغلى رأس مال للتنمية البشرية والعلمية والتنموية والثقافية والرياضية.



وأقر الإجتماع عنوان وشعار الفعالية (الأيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد).. كما وافقت اللجنة على إقامة الحفل الكرنفالي في الزمان والمكان المقررين لتنظيم الفعالية، والعمل على رفع كافة التصورات الخاصة بعمل اللجان الخاصة بالفعالية ومخاطبة الجهات الداعمة لإنجاح هذه المناسبة الطلابية والشبابية العلمية والثقافية الرياضية والفنية الإبداعية.


حضر الإجتماع كلاً من الدكتورة/ سوسن باخبيرة، عميد كلية الطب والعلوم الصحية، الدكتور/محمد صالح محسن، عميد كلية الحقوق، الدكتور/ جمال الحسني، عميد كلية الآداب، الدكتور/سالم لجدع،  عميد كلية التربية عدن، الدكتور/صالح الجفري،  عميد كلية الصيدلة، الدكتور/ عبد الله سعيد حزام، عميد كلية العلوم الإدارية، الأستاذ/ محمد حسن سالم، أمين عام جامعة عدن، والأستاذة/ صفية با حميد، مدير عام الأنشطة بالجامعة.