آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كُلّيَّة اللُّغات تدشِّن إمتحانات الدور الثاني للفصل الأول للعام الجامعي 2018- 2019م

2019-02-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:


دشَّنت كُليَّة اللُّغات جامعة عدن، صباحَ اليوم (الثلاثاء 12/2/2019م) إمتحانات الفصل الأول ( الدور الثاني ) للعام الأكاديمي (2018/2019م).


 وتفقد عميد كلية اللُّغات الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني، قاعات الإمتحان؛ للاطلاع على سير الإمتحانات عن كثب، وحثَّ جميع الطلاب على الإلتزام بالضوابط واللوائح الإمتحانية، والجد والإجتهاد في إستكمال هذه الدورة الإمتحانية.



     هذا وقد توزعت إمتحانات هذه الدورة على أربع فترات:

- الفترة الاولى: المستوى الأول (من 8 - 10).

-  الفترة الثانية: المستوى الثاني (من 10- 12).

- الفترة الثالثة; المستوى الثالث (من 12 - 2).

- الفترة الرابعة;  المستوى الرابع (من 2 - 4).


الجدير بالذكر أنَّ الدراسة مستمرة للطلاب الذين لا يخضعون لامتحانات الدور الثاني؛ لكي يتم إستكمال جميع المقررات الدراسية بحسب الخطط الدراسية.


       هذا وقد تم الترتيب بطريقة مهنية عالية، ليتمكن الطلاب من تأدية الإمتحانات بكل يسر وسهولة، بعد توافر كل الإمكانيات التقنية من شاشات ذكية وصوتيات ومستلزمات أخرى، منها أجهزة التكييف والمولد الكهربائي .


وقد شملَ جدول المراقبة كافة أعضاء الهيئة التدريسية، بما فيهم عميد الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، ومساعدة الطاقم الإداري بالكلية.


كما أن عمادة الكلية نوهت بأن نتائج إمتحانات المساقات الدراسية ستظهر على موقع الكلية في مُدَّة أقصاها (5 أيام من تاريخ إمتحانات المساق).