آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تقديرا لدورهم في تعزيز العملية التعليمية والأكاديمية،،، كلية التمريض تكرم وزير الصحة ومدير عام التموين الدوائي.

2019-02-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

كرمت  كلية التمريض بجامعة عدن  صباح اليوم الثلاثاء الموافق (12/فبراير/ 2019م) معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ ناصر محسن باعوم، ومدير عام التموين الدوائي الدكتورة/ سعاد علي ميسري، بدرع كلية التمريض التذكاري،  نظراً لدورهم الفاعل في دعم وتجهيز كلية التمريض ومختبراتها العلمية بالمعدات الطبية والأدوات اللازمة للدفع بالعملية التعليمية والأكاديمية للكلية وتعزيز برامجها العلمية لضمان جودة التعليم وتحسين مستوى الأداء.



وعبّر الدكتور/ ناصر محسن باعوم، وزير الصحة العامة والسكان، عن خالص الشكر والتقدير، لرئاسة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، وعمادة كلية التمريض، على هذا التكريم الذي ترك أثراً نفسياً طيباً في نفوسنا، وهو ما يزيدنا إصراراً على مواصلة هذا الدعم لما فيه خدمة كافة الأجيال الطبية التي نعول عليها في ميدان العمل الطبي حالياً ومستقبلاً.


وأكدت الدكتورة/ سعاد علي ميسري، مدير عام التموين الدوائي، على إستمرار الدعم والإهتمام والرعاية الخاصة بجامعة عدن عمومًا، وكليات الطب والعلوم الصحية على وجه الخصوص لتخريج دفعات طبية مؤهلة على إدارة المنشآت الطبية بكل كفاءة واقتدار.




بدوره هنأ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، كلا من الدكتور/ناصر محسن باعوم، وزير الصحة العامة والسكان، والدكتورة/ سعاد علي ميسري، مدير عام التموين الدوائي، بهذه المناسبة السعيدة التي تتزامن مع احتفالات جامعة عدن بشكل عام على مرور عام على تأسيس كلية التمريض.


وأشاد بالدور الذي قدم من قبل معالي وزير الصحة العامة والسكان، ومدير عام التموين الدوائي، لدعم الجامعة ومنشآتها الطبية، مؤكدا على أن هذا التكريم هو واجب على جامعة عدن، عرفان بالجميل لكل من دعم العملية التعليمية ووقف إلى جانب هذا الصرح الأكاديمي.


فيما عبرت الدكتورة/ رجاء عبده احمد سالم، عن امتنانها وافتخارها لتكريم هذه الهامات الطيبة التي لم تبخل بدعمها المتواصل للكلية وطلابها.


حضر حفل التكريم المهندس/ لطفي باشريف، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، والدكتور حسين باسلامة وزير التعليم العالي ، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن، والدكتور/ أحمد سالم الجرباء، مديرعام هيئة مستشفى الجمهورية، والدكتورة/ سوسن باخبيرة، عميد كلية الطب، والدكتور/ نجيب ناصر الحميقاني، عميد معهد أمين ناشر للعلوم الصحية.