آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس جامعة عدن،،، مركز العلوم والتكنولوجيا ينظم حفلاً تكريمياً للمشاركين في الدورة التدريبية لبرنامج (الكيم أوفس)

2019-02-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

برعاية الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس جامعة عدن، نظم مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن، صباح اليوم الأحد الموافق  (10/ فبراير 2019) حفلاً تكريمياً للمشاركين في الدورة التدريبية الذي نفذت بالتعاون مع صندوق تنمية المهارات لمدة عشرة أيام، لعشرين مشارك ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس للتدريب على برنامج (الكيم أوفس) التعليمي.



 
وفي مستهل الحفل، أشاد الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بجهود المركز في عقد مثل هذه الدورات الذي تعمل على تأهيل أعضاء هيئة التدريس ورفع مستواهم التعليمي.. مؤكداً على أن هذه الدورة العلمية ستعمل أيضا على النهوض بمخرجات جامعة عدن، ورفد كلياتها بكادر أكاديمي مؤهل ومدرب للتعامل مع كافة الاستحداثات التكنولوجية المتطورة بالمستوى المطلوب .



وفي الحفل الذي حضره كل من الدكتور /عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور/محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، ألقت الدكتورة/ رخصانة محمد إسماعيل، مدير عام مركز العلوم والتكنولوجيا، كلمة رحبت من خلالها برئيس جامعة عدن ونوابه.. وأكدت، على اهتمام المركز بتنفيذ كافة البرامج العلمية والتوعوية المتطورة  لأعضاء هيئة التدريس وهيئة التدريس المساعدة بالجامعة.



واطلع الأستاذ/ هاني بجاش، مدرب الدورة العلمية؛ الحاضرين إلى شرحاً مفصلاً عن عمل البرنامج (الكيم أوفس) وأهميته في الجانب العملي والتطبيقي للمشاركين.



الجدير بالذكر أن هذه الدورة تعد كمرحلة ثانية، حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى منها في شهر يناير الماضي بكلية التربية صبر بمحافظة لحج .


وفي ختام الحفل، كرم الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، والنواب الحاضرين؛ المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية والإحتفال معهم بقطع تورتة الحفل وأخذ الصور التذكارية.




حضر الحفل الدكتور/مصطفى أحمد صالح،  مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن، والدكتور / ياسر باسردة الامين العام المساعد للجامعة، ومندوب عن الصندوق الإجتماعي لتنمية المهارات.