آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية رئيس جامعة عدن وإشراف عميد كلية الحقوق ،،، نظمت إدارة الأنشطة الطلابية بكلية الحقوق رحلة ترفيهية لطلبة المستوى الرابع الدفعة (٣٨)

2019-01-25

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

نظمت كلية الحقوق بجامعة رحلة ترفيهية لطلاب المستوى الرابع الدفعة(٣٨) صباح اليوم الى ساحل البربرية في البريقة واستمرت إلى الساعة الثالثة عصراً .


 

وتنوعت الرحلة بعدة فقرات ترفيهية ومنها الرياضية والثقافية التي خلقت روح الأخوة والصداقة بين الطلاب ظهرت الابتسامة والبهجة و الفرح في وجوههم وكشفت عن مهاراتهم الإبداعية.

 


وكانت هذه الرحلة تحت إشراف الأستاذ/ لبيب عبد الرحيم"مدير الأنشطة الطلابية و الدكتورة / حنان تيسير و الأستاذة/ ثناء بامدهف .

 

وخلال الرحلة تقدم الأستاذ/لبيب بشكره اللامحدود لرئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور/الخضر ناصر لصور  وعمادة الكلية متمثلة بالدكتور/محمد صالح محسن" ونائب العميد لشئون الطلاب الدكتور/صالح باسردة" على دعمهم وتواصلهم الدائم للطلاب اثنا الرحلة .


 

وقد القى الكثير من الطلاب أرائهم بخصوص الرحلة وعبروا عن سعادتهم بإجتماعهم في هذا اللقاء الممتع الذي جمع المجموعات الأربع من الدفعة.

 وتمنى الطلاب أن تتواصل هذه النشاطات للترويح عن النفس التي تخلق الرغبة لدى الطلاب لبدل مهود أكبر في الدراسة وتحقيق التحصيل العلمي.


 

وتقدم الطلاب باسم الدفعة(٣٨) بالشكر والتقدير لرئاسة الجامعة وعمادة الكلية والمشرفين على هذه الرحلة الذي كانوا سبب لإنجاحها بأكمل وجه .