آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في اتفاقية تعاون بين جامعة عدن وملاك الأراضي العقارب ،،، أبناء العقارب ووجهاؤها وأعيانها يجددون عهد الأجداد في دعم العلم ورسله

2018-12-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الإدارة العامة للإعلام :

وقعت جامعة عدن صباح اليوم ممثلة بالجمعية السكنية إتفاقية تعاون تخص كل منتسبي جامعة عدن لحيازة أرضية سكنية في منطقة الخليج الفارسي بمديرية البريقة مع الشيخ / مهدي النقيلي العقربي تقدر بحوالي (3000)قطعة كمرحلة أولى حيث سيتم إستكمال المرحلة المتبقية في المرحلة الثانية.


 

وبموجب هذه الإتفاقية تم التوافق بين بين الجانبين بشراء الجمعية الأراضي الأنفة الذكر من الشيخ النقيلي المالك الشرعي للأرض لحيازته كل الأوراق الرسمية اللازمة القانونية .

 

وأكد الأخ الدكتور محمد فضل محمد مقبل /أمين عام الجمعية السكنية بأن هذه الاتفاقية أبرمت توافقا" مع ظروف الموظف ولما تقتضيه حاجتهم من توفير قطعة أرض سكنية حتى يتمكن كل الموظفين في الجامعة من الحصول على قطعة أرض سكنية .


 

وتمت هذه الاتفاقية برعاية الدكتور/الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن .

 

من جانبه أشار الشيخ مهدي النقيلي /المالك الشرعي للأرضية قائلاً :نحن اليوم نوقع هذه الاتفاقية تعاونا" منا وإيمانا" بأن جامعة عدن تستحق الكثير والكثير لأنها منبر العلم وباني نهضة المستقبل فكل ما تحتاجه الجامعة يجب مننا توفيره ولو بأبسط الإمكانيات .


 

وأضاف :نحن قدمنا الكثير للجامعة وسنبذل الغالي والرخيص لأجل هذا الصرح الأكاديمي العريق الذي لنا الشرف نحن أبناء بئر أحمد أن نحتضن كل المبادرات التي ترفع من شأن الجامعة وتساعد في توسع الحرم الأكاديمي العلمي وقد اتفقنا على تدليل كل الصعوبات من أجل العلم ورسل العلم.

 

 

حضر مراسم التوقيع كلا" من الدكتور /حسين باسلامة  وزير التعليم العالي والبحث العلمي  والدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  والدكتور /فضل ناصر مكوع  رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة .