آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للإستفادة القصوى من التطور التكنولوجي ،،، مسجل عام جامعة عدن يؤكد قرب إصدار الشهادات الإلكترونية.

2018-12-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


  أكد مسجل عام جامعة عدن, الأستاذ/ فهد ناصر المارمي، عن قرب إصدار الشهادات الإلكترونية لجميع طلاب وطالبات جامعة عدن, باللغتين العربية والإنجليزية، ابتداء من دفعة العام ٢٠١٦-٢٠١٧م.

 

  وقال مسجل عام الجامعة: أنه تم توقيع عقد إنجاز الشهادات الإلكترونية مع الشركة المنفذة، والتي تضم مميزات عدة منها صعوبة التزوير وسرعة طباعة الشهادات في وقت قياسي، متوقعا بدء العمل على إصدارها في القريب العاجل.

 

  واضاف: أن الإدارة العامة للقبول والتسجيل, تعمل حاليًا على نظام" السجل الإلكتروني" والذي سيتيح لأقسام التسجيل في جميع كليات جامعة عدن, إدخال البيانات إلكترونيا بدلا عن الطريقة اليدوية المتبعة حاليًا في الجامعة.

 

  وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور, رئيس جامعة عدن, لجهوده ودوره في تحديث آليات العمل المتبعة في عموم جامعة عدن, و تحديدًا الإدارة العامة للقبول والتسجيل, التي شهدت نقلة نوعية على كافة المستويات.

 

  واختتم الأستاذ/ فهد ناصر المارمي, مسجل عام جامعه عدن, تصريحه بالإشارة إلى أن عدد الطلاب المسجلين هذا العام أرتفع إلى ١٧ ألف طالب وطالبة، تم قبول ما يقارب ١٢ ألف منهم في مختلف الكليات والتخصصات.