آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية ومتابعة مباشرة من الدكتور /الخضر رئيس جامعة عدن ،،، كلية العلوم التطبيقية تدشن الدورة الإمتحانية لطلابها في الكويت

2018-12-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


الادارة العامة للاعلام :

 

دشن صباح اليوم سعادة سفيرالجمهورية اليمنية في دولة الكويت الدكتور/علي منصور بن سفاع  والدكتور /جعفر منيعم عميد كلية العلوم التطبيقية جامعة عدن, الدورة إلامتحانية لطلاب الكلية ,يأتي هذا التدشين إيذاناً من كلية العلوم التطبيقية ببدء العمل في فرع الكلية في الكويت الشقيقة تنفيذاً لبرنامجها التعليمي عن بعد .

 

 

وخلال تدشين الامتحانان أكد سعادة السفير الدكتور/علي منصور بن  سفاع على أهمية وجود فرع لكلية العلوم التطبيقية جامعة عدن في دولة الكويت وذلك في إطار الجهود الطيبة التي تبذلها جامعة عدن برعاية ومتابعة مباشرة من الدكتور /الخضر رئيس جامعة عدن , لخدمة طلاب الجامعة من المغتربين اليمنيين وأبنائهم وكذلك لخدمة الجاليات العربية للحصول على فرص التعليم الجامعي والعالي لتطوير مهاراتهم وقدراتهم  لتتناسب مع متغيرات سوق العمل هناك .


 

وفي نهاية حديثه أشاد سعادة السفير بالتنظيم والترتيب الجيد للدورة إلامتحانية من قبل عمادة الكلية والقائمين عليها ,وتمنى للطلاب التوفيق والنجاح.

 

 

من جانبه عبر الدكتور/جعفر حسين منيعم عميد كلية العلوم التطبيقية عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة على متابعته المستمرة وحرصه الشديد لإنجاح عمل الفرع في إنجاز الدورة إلامتحانية.. كما أشاد بدور سعادة السفير الدكتور/علي منصور بن سفاع وطاقم السفارة على كل التسهيلات التي قدموها لتذليل الصعاب في سبيل إنجاح عمل الفرع لسير الدورة إلامتحانية بكل سهولة ..كما حث الطلاب المتقدمين للإمتحان على ضرورة بدل كل الجهد لحصد أعلى الدرجات متمنياً لهم التوفيق والنجاح.