آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يتفقد سير الترميمات والتجهيزات بقاعة الراسميات..ويلتقي بعمداء كليات الطب الأربع.

2018-12-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


الادارة العامة للاعلام :

 

قام صباح اليوم الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بزيارة تفقدية لكلية طب الأسنان وذلك للإطلاع على سير الترميمات والتجهيزات التي تشهدها قاعة الرسميات بالكلية,وأستمع رئيس الجامعة الى شرح مفصل من عميد الكلية عن ما تم إنجازه  من أعمال ترميم وتوسعة لقاعة الرسميات والاجتماعات الخاصة بالجامعة .


 

 وفي الزيارة شدد الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصوررئيس جامعة عدن على ضرورة إنجاز كل الترميمات والتجهيزات للمشروع في وقتها المحدد ..معبراً عن أهمية هذا المشروع الذي سيحقق إضافة نوعية للعملية الأكاديمية في الجامعة و الكلية .

 

 

 كما أكد الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن قائلا": أن كل الخطط المستقبلية المطروحة للنهضة العمرانية التوسعية التي من شأنها تخفيف  العبئ ورفع القدرة الاستيعابية للجامعة لتوفير الجهد وتوفر الوقت لسير العملية التعليمية والأكاديمية نحو الأهداف المستقبلية المنشودة للجامعة والمبنية على ثقة الجامعة الكاملة وأملها الكبير بالقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية باني نهضة العلم في اليمن الرئيس عبدربه منصور هادي لوقف كل الانتهاكات والأذى الذي تتعرض له أراضي الحرم الجامعي من قبل تجار الأراضي والمتنفذين .


 

ومضى يقول: أن قيادة جامعة عدن حريصة كل الحرص على متابعة تنفيذ كل المشاريع الحيوية في جميع كليات الجامعة لتدليل الصعوبات التي تقف أمام كل المشاريع التنموية للجامعة .

 

بعد ذلك قام الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بزيارة مماثلة لكليات الطب والعلوم الصحية والصيدلة والتمريض وخلال الزيارة التقى بعمداء الكليات الثلاث وأطلع على سير العملية التعليمية والإدارية بالكليات وناقش معهم الاحتياجات التعليمية والصعوبات التي تواجههم ,نظراً لقدوم السنة المالية الجديدة .


 

 بعدها القى الدكتور /الخضرناصر لصور كلمة  أشار فيها بالقول: أن كل الزيارات الاستطلاعية التي قامت وتقوم بها قيادة الجامعة برفقة كل منتسبيها في الهرم الأكاديمي ,لكل الجامعات العربية والأفريقية والأوروبية تأتي لرفع شأن جامعة عدن أمام نظيراتها من الجامعات في كل الدول لنقل كل التجارب الناجحة لتلك الجامعات على أرض الواقع في جامعة عدن.. موكداً بالقول: أن العالم كله يتغير من حولنا بخطى علمية متسارعة و تطوير مستمر ومتجدد .

 

عقب ذلك عبر عمداء الكليات الثلاث عن ارتياحهم الشديد لهذه الزيارة التي قام بها رئيس الجامعة لكلياتهم مؤكدين لرئيس الجامعة أنهم حريصين كل الحرص على السير قدماً لمواكبة كل التطورات الذي شهدوها خلال زيراتهم الاستطلاعية لكل الجامعات العربية والدولية العريقة .

 

رافق رئيس الجامعة في زيارته، الدكتورة /سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور/محمد حسن السقاف عميد كلية الأسنان والدكتور/صالح الجفري عميد كلية الصيدلة والدكتورة/ رجاء عبده سالم عميد كلية التمريض.