آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية دولة الأخ الدكتور/ معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء وبإشراف الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة جامعة عدن تكرم الفائزين في مسابقة المعرض المعماري والفنون التشكيلية

2018-12-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الإدارة العامة للاعلام :

 

أقيم صباح اليوم بكلية الهندسة جامعة عدن حفل تكريم الفائزين بمسابقة المعرض المعماري والفنون التشكيلية .. برعاية كريمة من دولة الأخ الدكتور/ معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء وبإشراف الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وبدعم من الهلال الأحمر .


 

والقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  خلال الحفل كلمة أشاد فيها بما قدمه الطلاب في هذا  المعرض من أبداعات معمارية ورسومات تشكيلية تدل على مهارات وفنون وأبداعات الطلاب الجامعيين .



وأضاف رئيس الجامعة قائلاً :عدن ستولي جل أهتمامها بالطلاب من خلال  صقل مواهبهم ومهاراتهم  وعرض اعمالهم وتكريمهم  وخلق نسيج من التشابك والترابط بين الجامعة وطلابها.


 

وقال الدكتور/ الخضر: نحن نحتفل اليوم ونحن نعاني ما يتعرض له الحرم الجامعي من أنتهاك وبسط من قبل تجار الأراضي أتمنى أن تلبى دعواتنا ونداءاتنا لوضع حد للعبث الذي يشهده الحرم الجامعي .


 

وأختتم كلمته بالشكر والتقدير للهلال الأحمر الإماراتي لدعمه المتواصل للأنشطة بالجامعة ونيابة شؤون الطلاب ولكل طلاب جامعة عدن .

 

 

ثم بعد ذلك القى الأخ الدكتور/ صالح مبارك عميد كلية الهندسة كلمة رحب فيها بالحضور جميعآ,وقال: يشرفني ويسعدني أن يكون هذا المعرض بكلية الهندسة والتي تحتفل بمرور أربعين عامآ على  تأسيسها وعشرون عامآ على تأسيس القسم المعماري بالكلية وأضاف قائلاً: أن حضور دولة الدكتور/ معين عبدالمللك لهذا المعرض دليل على أهتمام الدولة بمثل هذه الأعمال الإبداعية التي يقوم بها طلاب جامعة عدن بشكل عام وطلاب كلية الهندسة على وجه الخصوص .


 

وعبر الطلاب المشاركين في هذا المعرض عن أرتياحهم الشديد بالتكريم والاهتمام من قبل قيادة الجامعة .


 

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمنظمين لهذا المعرض وبعدها تم توزيع الجوائز والشهادات للفائزين في هذا المعرض وهم على

النحو التالي : الطلاب الفائزون بمسابقة المعرض المعماري 

 

 

حصل المركز الأول/ سناء وسند عبدالرحمن الكاف 

 

وحصل على المركز الثاني /  ناجي عبدالقادر أحمد


 

فيما حصل على المركز الثالث كلآ من ياسمين محمد ناصر وليلى إبراهيم الزبيدي .

 

أما في مسابقة معرض الفنون التشكيلية ...حصل على المركز الأول الطالبة /عفراء عارف محفوظ من كلية الأداب .


 

وحصل على المركز الثاني الطالب /جمال حزام محمد محسن من كلية الهندسة .

 

وحصل الطالب/ عبدالله محمد عبيد باطرفي على المركز الثالث من كلية الآداب .

 

حضر الحفل الدكتور/ عبدالكريم العزعزي قائم بأعمال نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/ أبوبكر بارحيم مدير عام الأستشارات الهندسية بجامعة عدن وعدد من العمداء ورؤساء الأقسام بكلية الهندسة .