آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية المهندس عبدالله بقشان ،،، تكريم طلاب محافظة حضرموت الحاصلين على درجة الامتياز في جامعة عدن بحضور وزير التعليم العالي

2018-09-27

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الإدارة العامة للإعلام:

تحت شعار التميز في العلم, وبرعاية رجل الأعمال المهندس عبدالله أحمد بقشان, أقام اتحاد طلاب محافظة حضرموت حفل تكريم الطلاب الحضارم الحاصلين على درجة الامتياز في جامعة عدن خلال الأعوام 16/17/2018.



وهنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة الطلاب المتميزين, شاكرًا لهم جهودهم الكبيرة في الوصول إلى هذا الحصاد المائز, متطرقًا في كلمته إلى جملة من الهموم التي تواجه وزارة التعليم العالي والحكومة في ملف التعليم وتطويره ومتطلبات سوق العمل.



وكشف باسلامة عن مشروع جديد في أروقة الوزارة العلمية حول "إنشاء الجامعات المتخصصة" كجامعة للعلوم الهندسية وأخرى للعلوم الصحية, قال إنها ستمثل مواكبة للتطور النوعي الذي يتطلبه سوق العمل, حاثا الطلاب على اكتساب المهارات في اللغة الانجليزي ولغة الكمبيوتر.



وحث القائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور محمد عقيل العطاس الطلاب المتميزين على مواصلة الاطلاع المعرفي والمثابرة العلمية ما بعد التخرج, مشيرًا إلى أهمية مواكبة الجديد علميًا وثقافيًا باستمرار لمشوار حياتهم الدائم.



من جانبه قال سكرتير مجلس أمناء جامعة عدن ممثلًا عن المهندس عبدالله بقشان, الدكتور أبوبكر بارحيم إن التميز والإبداع أصبح شعارًا ونهجًا في العملية التعليمية وإن الجهود التي يبذلها المهندس بقشان هو تحفيز الطلاب المتميزين من خلال الدعم والرعاية ونشر الثقافة في أواسط طلاب الجامعة, متمنيًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بوزيرها باسلامة الرعاية والاهتمام بهذه الكوادر المتميزة والواعدة.



حضر الفعالية وكيل محافظة عدن رشاد شائع وأمين عام جامعة عدن الأستاذ محمد حسن سالم وعديد من عمداء كليات ومدراء عموم الجامعة.