آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

427 طالبًا وطالبة يتنافسون على 80 مقعدًا ،،، تدشين امتحانات القبول في كلية النفط والمعادن التابعة لجامعة عدن في محافظة شبوة

2018-09-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الإدارة العامة للإعلام:

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي محمد الكندي ومعه عميد كلية النفط والمعادن الدكتور محمد ناصر المطهري, صباح أمس الأحد, امتحانات القبول بالكلية للعام الأكاديمي الجديد 2018/2019.



وأشاد الوكيل المساعد بمستوى الإقبال الكبير على الدراسة في الكلية النوعية التي تأسست منتصف تسعينيات القرن المنصرم في محافظة شبوة الغنية بالنفط والغاز, إلى الشرق من عدن, مؤكدًا على أهمية العلم والتحصيل العلمي في بناء وتطور الأوطان والشعوب وتقدمهما وازدهارهما.


وتقدم لامتحانات القبول هذا العام أربعمائة وسبعة وعشرون طالبًا وطالبة يتنافسون على ثمانين مقعدًا في ثلاثة أقسام علمية, هي: النفط والغاز, الجيولوجيا الهندسية إلى جانب الاقتصاديات وإدارة النفط.



ودعا الكندي عمادة الكلية إلى السعي الدؤوب من أجل إفساح المجال لاستيعاب أعداد أكبر من الطلاب في الكلية سنويًا، متمنيًا للطلاب التوفيق والنجاح في هذه الامتحانات وفي مستقبلهم الدراسي القادم.


شارك في التدشين مستشار المحافظة الشيخ تركي الخليفي, ونائب مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد أحمد ناصر لحول, وعديد مختصين وقيادات إدارية وتعليمية في الكلية.