آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس كلية اللغات يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

2018-06-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

 

عقد مجلس كلية اللغات بجامعة عدن اليوم الأحد (24 يونيو 2018م) اجتماعَه الدوري لشهر يونيو الجاري برئاسة الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد الكلية لمناقشة العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الكلية.

 


وفي مستهل الاجتماع هنأ الأخ/ عميد الكلية جميع أعضاء المجلس ومنتسبي الكلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وثمن عالياً  التزامهم بالحضور للدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك وهذا الاجتماع.

 

وناقش الاجتماع استعدادات الكلية والترتيب لإقامة أسبوع الأستاذ الجامعي الثاني لعام 2018م وذلك في (14 يوليو القادم) على أن يستمر أسبوعًا كاملًا ويتم على مرحلتين الأولى مراجعة مفردات السنة التحضيرية وتحديثها، بما يتلاءم مع مفردات المساقات الدراسية في برنامج البكالوريوس تستمر المراجعة لمدة ثلاثة أيام، أما المرحلة الثانية تشمل الورش العلمية والتي تستمر أيضاً لمدة ثلاثة أيام.

 

كما تطرق الاجتماع إلى استعدادات الكلية للبدء في تدشين برنامج الماجستير في الترجمة، حيث تمَّ استعراض المساقات الدراسية التي سيتم تدريسها في هذا البرنامج، وتوزيعها على أعضاء الهيئة التدريسية، وفقاً لدرجاتهم العلمية وتخصصاتهم الدقيقة.

كما أقر مجلس كلية اللغات محضر دورته السابق مع الأخذ بالملاحظات الواردة، واستعرض العديد من الخطط والبرامج الإدارية استعداداً للعام الجامعي القادم وتهيئة كافة المناخات الملائمة للبدء بعام جامعي متميز.