آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكرة الخماسي بعدن

2018-06-04

موفع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

تأهل فريق جامعة عدن لكرة القدم إلى نهائي بطولة كأس الكرة الخماسي الذي ينظمه البنك الأهلي اليمني بعدن بعد تغلبه على فريق صندوق النظافة في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الإثنين في نصف النهائي بحضور الدكتور/أحمد سنكر مدير عام البنك الأهلي، وأمين عام جامعة عدن الأستاذ/ محمد حسن سالم.



وكان الشوط الأول قد ظهر واضحا تفوق فريق جامعة عدن بقيادة اللاعب المتألق/ مهدي دبان حيث أكد فريق الجامعة افضليته بتسجيل ثلاثة أهداف سجل اللاعب/عادل الخضر هدفين، وهدفاً آخر للاعب/ قيس محمد صالح، مقابل هدف للصندوق سجله ربيع لطف.


وفي الشوط الثاني ورغم تحسن أداء فريق الصندوق إلا إنه لم يتمكن أن يسجل شيئا، وبالمقابل  تمكن فريق الجامعة من تعزيز  النتيجة عبر اللاعب/مهدي دبان لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق جامعة عدن وتأهله إلى نهائي البطولة مقابل خروج مشرف لفريق صندوق النظافة.


هذا ويشهد ملعب العلواني بمديرية المنصورة عصر الأربعاء القادم نهائي بطولة الكرة الخماسي بين فريقي جامعة عدن وشركة عبر البحار  بعد فوزها الجدير على فريق السراري بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعب على كأس البطولة بنسختها ال14 .


وتم تكريم لاعب جامعة عدن / عادل الخضر كافضل لاعب في المباراة، وكذا تكريم حارس مرمى فريق عبر البحار/ وليد الحقص.


أدار المباراتان طاقم تحكيمي مكون من الحكم/خلف اللبني، وأكرم السقاف، ومقداد علي ناصر، وعلي عبدالقادر والمراقب/ سعيد عبدالكريم.