آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:13ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مؤسسة الطلاب المتفوقين تبحث مع مسجل عام جامعة عدن آليات المتابعة للطلاب المتميزين علميا

2018-05-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/خاص:

بحث اليوم الأربعاء (30 مايو 2018م) بمكتب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن علاقات التعاون المشترك بين المؤسسة وجامعة عدن.


وتناول لقاء الأستاذ/ نصر باغريب رئيس مجلس الادارة للمؤسسة بعدن، والدكتور/ جمال الحسني المسجل العام لجامعة عدن آليات التعاون في مجال متابعة وتسجيل درجات الطلاب المتفوقين في كليات العلوم الطبيعية وكليات العلوم الانسانية  بمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها.

وأكد الطرفان على أهمية العمل بالمعايير والشروط المنصوص عليها باللوائح والخاصة بالرعاية للطلاب المتفوقين بما يضمن تحفيز الطلاب على التحصيل العلمي والتفوق المستمر.


إلى ذلك ثمن اللقاء الجهود التي يبدلها الدكتور/ عمر بن عبدالله بامحسون المؤسس ورئيس المؤسسة في رعاية ودعم وتشجيع طلاب الجامعات على التعليم ونهل العلم والتميز فيه..، واعربا عن تقديرهما الكبير للدور المهم الذي يقوم به الدكتور/ عمر بامحسون  لخدمة العلم وطالبيه ، وبما يسهم في نهضة وتطور المجتمع.


حضر اللقاء الاستاذ/ عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق، والدكتور/ سليم النجار عضو مجلس الادارة بالمؤسسة، والاستاذ/ فهد المارمي عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة.