تفاصيل الخبر
تقديراً لجهودهم المبذولة ،،، مركز الرعاية الصحية بجامعة عدن يكرم موظفيه
2018-05-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

نظم مركز الرعاية الصحية الأولية بجامعة عدن حفلاً تكريميا لموظفي المركز تزامناً مع  الاحتفال بعيد العمال العالمي الذي صادف الأول من مايو، وتقديراً لجهودهم المبذولة في الارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها المركز.


وفي مستهل الحفل ألقى الدكتور/ عبدالحكيم عمر التميمي مدير عام المركز كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين مهنئاً الجميع بحلول شهر رمضان الكريم، مشيداً  بالجهود المبذولة من قبل طاقم المركز من أطباء وفنيين وممرضين وإداريين مبديا سعادته لما لاحظه من عمل اتصف بالتماسك الأخوي الذي يميز طاقم العمل، مثمنا الدور الإيجابي الذي تلعبه  رئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة الذي تعهد بوضع المركز ضمن أولويات التطوير والتحديث لتحسين وتوسيع الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية الذي بات يستفيد منها عدداً كبيراً من طلاب وموظفي ومدرسي الجامعة وأسرهم وكذا المواطنين بشكل عام.


واختتم حديثه بحث الجميع على الاستمرار بروح العمل الاخوي كفريق متجانس وروح العمل المؤسسي التنظيمي خاصة بوجود أصحاب الخبرات ممن خدموا المركز سنوات وعلى رأسهم عمر زين المدير الإداري للمركز، والاخ/ مهيب شائف المعين حديثا أمينا عاما للمركز.


عقب ذلك قام الدكتور/ التميمي  بتكريم الأخت/ إيمان محرن اخصائية جهاز الترساون، والأخ/وجدي مقبل المدير المالي للمركز،  فيما قام الموظفين بتكريم الدكتور/عبدالحكيم التميمي مدير المركز  للفتته الكريمة  وما يقدمه من جهود وتضحيات كبيرة في سبيل تطوير المركز.

حضر الحفل التكريمي عدداً من الأطباء الأكاديميين في جامعة عدن والذين يسخرون جهودهم لخدمة المجتمع.


الجدير  بالذكر أن مركز الرعاية الصحية الأولية  بجامعة عدن يقدم خدمات تشخيصية وعلاجية مجانية لفترتين صباحية ومسائية لطلبة جامعة عدن، ومثلها بسعر رمزي لموظفي ومدرسي الجامعة وأسرهم والمواطنين، وشهد موخرا تطورا نوعيا على مستوى الخدمات التي يقدمها بتطوع عددٍ  من الأطباء الأكاديميين في جامعة عدن للعمل في العيادات الطبية الأمر الذي انعكس إيجاباً على مستوى عدد المستفيدين من المرضى مقارنة بالأعوام الماضية، يأتي ذلك بفضل الجهود الذاتية التي يبذلها الدكتور/ عبدالحكيم التميمي مدير المركز والذي يسعى جاهدا لمزيد من التطوير برعاية واشراف رئيس الجامعة ومشاركة الطاقم الطبي والفني والتمريضي والاداري في المركز.


ودعا القائمين على المركز السلطة المحلية والحكومة وجميع المنظمات والشخصيات لتوجيه دعمهم للمركز للمساهمة في تعزيز الدور الإيجابي الذي يلعبه في خدمة المجتمع عن طريق توفير الدعم المطلوب على شكل اجهزة طبية تساهم في تطوير وتوسيع الخدمات الطبية المقدمة.




 

backعودة الى صفحة الأخبار



الميسري يناقش مع التركي ولصور تصور مشروع إنشاء جامعة في لحج لتقييم سير العملية الامتحانية ،،، د.حزام يترأس اجتماعاً باللجنة العليا للامتحانات في العلوم الإدارية صبراً آل النقيب لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية,,, رئيس جامعة عدن يلتقي ممثل الهيئة الكويتية اليمنية وزارة الثقافة وجامعة عدن تبحثان مجالات التعاون المشترك في لقاءين منفصلين ،،، د. لصور يبحث مجالات التعاون مع مركز عدن للدراسات التاريخية وبعثة جنيفا كول في اليمن انتهت بفوز منتخب جامعة عدن ،،، بطولة كروية بمناسبة الذكرى السابعة لوفاة الدكتور/ مختار بن لصفوح بالشراكة مع مركز التعليم المستمر ،،، تدشين امتحانات البرنامج العلاجي للإحصاء بحضور عمادة الكلية ،،، العلوم الإدارية تدشن امتحانات الفصل الثاني 2017/2018م وفد جامعة عدن يزور جامعة عين شمس بالقاهرة إعلان - فتح باب القبول والتسجيل برنامج ماجستير دراسات الترجمة غداً الأربعاء ،،، مهرجاناً كرويا في الذكرى السابعه لرحيل د. مختار لصفوح برئاسة الدكتور/ عبدالله طالب ،،، مجلس كلية الاقتصاد يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الفريق ركن/ حسين محمد عرب بوفاة نجله بحضور وزير التعليم العالي ،،، وفد شركة ماسة للاختبارات الدولية يزور جامعة عدن دليل القبول للدراسة الجامعية الاولى للعام الجامعي 2018-2019م. وفد جامعة عدن في سفارتنا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً لامتحانات الفصل الثاني الدور الأول ،،، د. حزام يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء ،،، عدن تحتضن ورشة عمل خاصة باختيار معايير الأداة الوطنية لتصنيف الجامعات اليمنية غداً الأحد ،،، انطلاق عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 الأداء الإعلامي الدبلوماسي للعاملين في سفارات اليمن .. في رسالة ماجستير من كلية الآداب عدن أثناء زيارته لجامعة المدينة العالمية بماليزيا ،،، وفد جامعة عدن يوقع اتفاقية للتعاون المشترك لتسهيل مهامها مع الجامعات المصرية ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية جامعة عدن ومؤسسة جسور للحلول التنموية توقعان اتفاقية تعاون مشترك بحضور عددٍ من الوزراء ،،، وزارة الاتصالات تسلم جامعة عدن أجهزة الربط الشبكي الإلكتروني رئيس جامعة عدن يكتب كلمة شكر وعرفان لكل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والدته.. د. حزام يترأس اجتماعاً لمجلس الكلية في دورته لشهر يونيو برئاسة الدكتور/ منيعم ،،، مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية يعقد اجتماعه الدوري رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع منسق مكتب اليونسكو البقاء لله مطلع يوليو القادم .. جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2018/2019 صبراً آل العزاني صبراً آل الجريري وفد جامعة عدن في ماليزيا يدشن برنامجه بزيارة إلى جامعة مالايا بمناسبة اختتام إصدار قراراتهم الأكاديمية ،،، اللجنة التنسيقية لمنتدبي جامعة عدن تكرم الدكتور/ الخضر لصور د.لصور يبحث سبل التنسيق مع كليات الطب بالجامعات المصرية مجلس كلية اللغات يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو بحضور وزير التعليم العالي ،،، مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تحتفي بتخرج طلابها المبتعثين في الجامعات السعودية صبراً آل سلام